Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

‏‏ “ساب” يطرح “تداول العملات الأجنبية” عبر الإنترنت

‏‏ “ساب” يطرح “تداول العملات الأجنبية” عبر الإنترنت

أعلن «ساب» عن طرح خدمة مبتكرة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت لعملائه من الشركات.

A A
أعلن «ساب» عن طرح خدمة مبتكرة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت لعملائه من الشركات. ويأتي هذا الإعلان انسجامًا مع المركز الراسخ الذي يتمتع به البنك في سوق الخدمات المالية كرائد في منتجات وخدمات الخزينة.
ويستعرض النظام الجديد أسعار العملات في السوق طبقًا للتوقيت الفعلي بالنسبة لكافة العملات الرئيسة المطلوبة للعملاء، كما يمكن أيضًا أن يعرض السعر حسب نوع المعاملة المطلوبة، وللمزيد من المرونة للمستخدمين يوفر هذا النظام سجلاً يتتبع كافة المعاملات التي تم تنفيذها مسبقًا، ويمكن نقل ذلك السجل إلى البرامج المعروفة المستخدمة من قبل الشركات.
وتأتي أهمية هذا التطوير في قدرات وإمكانيات خدمات تداول العملات الأجنبية بالبنك بشكل رئيس من سهولة الاستخدام، وتعدد المزايا التي يتمتع بها النظام المطور، حيث يعرض النظام الجديد تقلب أسعار العملات بالتفصيل خلال ساعات التداول؛ ممّا يوفر الوقت والجهد نظرًا للتسارع الكبير الذي يميّز وتيرة الحركة في عالم الصرف الأجنبي.
وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال صالح المطوع، مديرعام الخزينة في ساب: «لا يتوقف ساب أبدًا عن مواصلة استكشاف الفرص الكفيلة بتعزيز عروضه المميّزة في السوق، ويعتبر التطوير الأخير في سوق الصرف الأجنبي مثالاً آخر حول جهود ساب في مواصلة التحديث والابتكار من أجل الوفاء بمتطلبات عملائنا، قد تكون عملية تداول العملات الأجنبية عملية صعبة، ولكننا بفضل النظام الجديد، حوّلناها إلى عملية سهلة وفعّالة إلى أبعد حد ممكن».
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store