Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصرع 3 من أسرة واحدة في صدام سيارة بشاحنة بتربة والسبب جمل

مصرع  3 من أسرة واحدة في صدام سيارة بشاحنة  بتربة والسبب جمل

لقي ثلاثة اشخاص من اسرة واحدة مصرعهم واصيب قائد شاحنة مقيم بإصابات متعددة في حادث تصادم مؤلم على طريق تربة - حضن - الطائف والذي مازال يحصد ارواح العوائل بسبب ضيق الطريق .

A A
لقي ثلاثة اشخاص من اسرة واحدة مصرعهم واصيب قائد شاحنة مقيم بإصابات متعددة في حادث تصادم مؤلم على طريق تربة - حضن - الطائف والذي مازال يحصد ارواح العوائل بسبب ضيق الطريق . لحادث وقع بين سيارة يستقلها ثلاثة من اسرة هم ام 60 عاما وابانها 23 عاما وابنتها 16 عاما كانوا في طريقهم من المنطقة الجنوبية الى مكة المكرمة لاداء العمر وبين شاحنة محملة بالديزل كانت تسير باتجاه محافظة تربة واتضح من التقرير بعد تخطيط الحادث ان سيارة العائلة اصطدمت بجمل قبل ان تنحرف وترتطم وجها لوجه مع الشاحنة التي كانت تسير في الاتجاه الآخر، مما تسبب في وفاة الام وابنها وابنتها على الفور في موقع الحادث وبذل رجال الدفاع المدني بقيادة النقيب عبد الله شباب البقمي جهودا كبيرة في قص الحديد واستخراج الجثث . وتم اسعاف قائد الشاحنة المقيم ونقله الى مستشفى تربة العام لتلقي العلاج وتم تحويله الى الطائف بكسور متعددة .
وتسرب الديزل بكميات كبيرة في منطقة الحادث وعلى طريق الاسفلت وقضى رجال الدفاع المدني ما يقارب الساعتين في تطهير الموقع من مادة الديزل حتى لا تتسبب في وقوع المزيد من الحوادث.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة