انتهت أمانة المنطقة الشرقية من تشجير وتجميل شارع الملك عبدالعزيز بالدمام، وذلك في الجزء الواقع ما بين شارعي 18 و11 والذي شهد مؤخرًا أعمال تطوير شملت أعمال الترصيف والسفلتة.
وأشار مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالأمانة محمد بن عبدالعزيز الصفيان إلى أن هذه المرحلة تعد الأخيرة لهذا الجزء بعد أن تم استكمال تطويره، حيث تم وضع وزراعة عدد من النخل والشجيرات، وأضاف بأنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة أن يتم الانتقال إلى أجزاء أخرى من الطريق لتطويره وتأهيله.
تجميل شارع الملك عبدالعزيز بالدمام
تاريخ النشر: 16 ديسمبر 2013 23:08 KSA
انتهت أمانة المنطقة الشرقية من تشجير وتجميل شارع الملك عبدالعزيز بالدمام، وذلك في الجزء الواقع ما بين شارعي 18 و11 والذي شهد مؤخرًا أعمال تطوير شملت أعمال الترصيف والسفلتة.
A A


