Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طعن مُعلم في مدرسة بالمبرز.. والقبض على الجاني

طعن مُعلم في مدرسة بالمبرز.. والقبض على الجاني

تعَّرض معلم ثلاثيني يعمل في مدرسة ابن الحاجب الابتدائية في حي النزهة بمدينة المبرز إلى حادثة طعن مفاجئة أثناء خروجه من المدرسة.

A A
تعَّرض معلم ثلاثيني يعمل في مدرسة ابن الحاجب الابتدائية في حي النزهة بمدينة المبرز إلى حادثة طعن مفاجئة أثناء خروجه من المدرسة. فيما أكدت مصادر أمنية لـ»المدينة» انه تم القبض على الجاني وسوف يتم إحالته لجهة الاختصاص.
وتعود الواقعة إلى تعَّرض معلم لهجوم مفاجئ من شخص لا يعرفه بعد ظهر أمس الخميس بعد انتهاء اليوم الدراسي عند خروج الطلاب من المدرسة، ما أدى إلى إصابة المعلم بجرح عميق في قدمهِ اليسرى إثر الطعنة.
وقد باشرت فرقة إسعافية من هيئة الهلال الأحمر السعودي موقع الحادث وقد تم نقله إلى مستشفى الأمير سعود بن جلوي لتلقي العلاج وحالته الصحية مستقرة، حيث إن المعلم المذكور خرج من المستشفى بعد خياطة موقع الإصابة في قدمه اليسرى، فيما فتحت الجهات الأمنية ملف تحقيق في الواقعة.
وأكد مدير إدارة الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم بالأحساء سلمان بن سالم الجمل، صحَّة الحادثة، مبينًا أنَّ الإدارة تلقت محضر مدير مدرسة المتضمن أنه عند انصراف أحد معلمي المدرسة، شاهد رجلًا يحمل سكينًا فهرب منه وتبعه الجاني لداخل الساحة الخارجية للمدرسة وقام بطعنه في رجله اليسرى، ثم هرب، وباشرت الشرطة والهلال الأحمر الحادث، وتم إسعاف المعلم ثم نقله للمستشفى، وتمكنت الشرطة من القبض على الجاني، وقد خرج المعلم بعد تلقيه العلاج اللازم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store