Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«المتقاعدين» تسيِّر 20 رحلة عمرة مجانية لمنتسبيها خلال رمضان

No Image

تعتزم الجمعية الوطنية للمتقاعدين تفويج عدد (20) رحلة عمرة مجانية للمتقاعدين المنتسبين إليها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1435هـ، عبر فروعها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وذلك كجزء من الفعاليات

A A
تعتزم الجمعية الوطنية للمتقاعدين تفويج عدد (20) رحلة عمرة مجانية للمتقاعدين المنتسبين إليها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1435هـ، عبر فروعها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وذلك كجزء من الفعاليات والنشاطات والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.
ودعا مدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن الشريف جميع المتقاعدين أعضاء الجمعية الراغبين في أداء العمرة الرمضانية تسجيل أسمائهم لدى الفروع، مبينًا أن الجمعية ستتكفل بتكلفة جميع الرحلات من ترحيل وسكن كجزء من البرامج الخدمية التي تقدمها لأعضائها.
وأشار الشريف إلى أن الجمعية قد عمّمت لجميع فروعها باستقبال طلبات الراغبين في التسجيل للعمرة، مؤكدًا أن هذا البرنامج يأتي ضمن مجموعة برامج تعمل عليها الجمعية خدمةً للمتقاعدين وتلبيةً لمطالبهم.
وسيكون موعد أداء العمرة خلال العشرين الأوائل من شهر رمضان المبارك وذلك مراعاة لظروف المتقاعدين واختيار التوقيت المناسب معهم. وفيما يتعلق بالأعضاء كبار السن الذين لا يستطيعون الطواف والسعي بأنفسهم ستهيئ الجمعية لهم سبل الطواف والسعي.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store