Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صحة المدينة تكرم شركاء مبادرة «نبغا نزورك»

صحة المدينة تكرم شركاء مبادرة «نبغا نزورك»

كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي أمس بمقر الخيمة الصحية جميع المشاركين بفعاليات المبادرة الاجتماعية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة الم

A A
كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي أمس بمقر الخيمة الصحية جميع المشاركين بفعاليات المبادرة الاجتماعية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة المدينة تحت شعار #نبغا_نزورك مطلع شهر رمضان الماضي.
وثمن مدير عام صحة المدينة الدكتور عبدالله الطائفي الدور الإنساني للجهات الاجتماعية المشاركة في نجاح المبادرة الإنسانية التي تهدف إلى زيارة المرضى المنومين بالمستشفيات وتقديم الدعم المعنوي والتخفيف عنهم من خلال رسم بسمة أمل على شفاههم.
وأضاف خلال كلمته في حفل التكريم بأن صحة المدينة عمدت إلى تكثيف جهودها الإنسانية والخيرية ووضعت في اعتبارها تحمل المسؤولية الإنسانية تجاه المريض، مشيرًا إلى أن إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية بالمديرية ساهمت في تفعيل دور العمل التطوعي لتؤكد الحق الإنساني في التكافل وتواصل المسلم مع أخيه المسلم.
وأشار إلى أن مثل هذه المبادرات تحمل مضامين إنسانية وقيمًا أخلاقية عظيمة ومنهجًا تربويًا تتكاتف حوله كل الجهود باعتباره واجبًا وطنيًا والتزامًا مجتمعيًا. عقب ذلك شاهد الحضور فلمًا قصيرًا عن مبادرة #نبغا_نزورك، تلاه عرض فلم وثائقي عن نشاط المتطوعين والمتطوعات في حملات التوعية الصحية لضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي الشريف لحج عام 1435هـ، وقد شمل العرض جميع أنشطة التوعية التي تم العمل عليها من لحظة انطلاق الحملة التوعوية في 19 / 11 / 1435هـ من صالات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة وحتى مغادرة الحجاج منطقة المدينة، حيث إشترك أكثر من 95 متطوعًا ومتطوعة في أعمال التوعية الصحية واستفاد من هذه الحملة التوعوية أكثر من 9800 حاج وزائر.
وفي نهاية الحفل قدم الدكتور الطائفي دروعًا تذكارية وشهادات تقدير للمشاركين في مبادرة #نبغا_نزورك والمتطوعين والمتطوعات لخدمة ضيوف الرحمن.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة