Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"العمل" تخصص الرقم "19911" للتواصل مع عملائها

"العمل" تخصص الرقم "19911" للتواصل مع عملائها

أعلنت وزارة العمل تخصيص رقم هاتفي مكون من خمسة أرقام (19911)، في إطار تطوير وتحديث أساليبها التقنية في التواصل مع عملائها، ليمكّن الرقم الجديد عملاء الوزارة من تنفيذ العمليات التي يرغبون بها سواء ك

A A

أعلنت وزارة العمل تخصيص رقم هاتفي مكون من خمسة أرقام (19911)، في إطار تطوير وتحديث أساليبها التقنية في التواصل مع عملائها، ليمكّن الرقم الجديد عملاء الوزارة من تنفيذ العمليات التي يرغبون بها سواء كانت خدمات أو بلاغات أو مقترحات واستفسارات.
وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم أنَّه بإمكان عملائها التواصل حالياً مع مقدمي الخدمات في مركز الاتصال التابع لها عبر الرقم الهاتفي الجديد، وسيستقبل المركز تساؤلات واستفسارات العملاء المتعلقة ببرامج وخدمات الوزارة، بما في ذلك المواضيع المرتبطة بهيئة تسوية الخلافات العمالية، خدمات الدعم الفني، نطاقات، عمل المرأة، خدمة تقديم الشكاوى، برنامج حماية الأجور، حجز موعد إلكتروني.
وتخطى متوسط عدد الاتصالات الواردة للمركز 110 آلاف اتصال شهرياً، ويتم الرد على (97%) من مجمل الاتصالات الواردة، في حين بلغ متوسط وقت الانتظار إلى أن يتم الرد 12 ثانية في شهر محرم المنصرم.
ويُمكن المركز عملاء الوزارة من حجز المواعيد لفتح ملف المنشأة، إضافة إلى تلقي بلاغات وشكاوي المواطنين والمقيمين، وكذلك التعرف على مقترحاتهم لتطوير الخدمات والرد على أصحاب البلاغات والشكاوى والاقتراحات بما اتخذته الوزارة من إجراء في شأنهم.
كما يجيب مركز الاتصال على ما يرده من اتصالات بـ (8) لغات وهي: (العربية - الإنجليزية- الأوردو- الهندية- الإندونيسية- الإثيوبية- ماليالامية- تقالو الفلبينية)، بينما يقدم المركز خدماته من يوم السبت حتى الخميس من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store