Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سدران يوجه بسرعة تشغيل «الكلوي»

سدران يوجه بسرعة تشغيل «الكلوي»

وعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران الغامدي بدعم مستشفى القرى وتوفير الكوادر والتجهيزات الطبية المطلوبه حال توفرها، ووضع الحلول الناجعة للعوائق التى تعترض تطوير

A A
وعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران الغامدي بدعم مستشفى القرى وتوفير الكوادر والتجهيزات الطبية المطلوبه حال توفرها، ووضع الحلول الناجعة للعوائق التى تعترض تطوير العمل، لافتا إلى أن النقص في بعض التخصصات الطبية ليس محصورًا في منطقة الباحة وإنما في عموم المناطق
جاء ذلك خلال جولة ميدانية برفقة مساعديه استهلها بزيارة محافظ القرى عبدالله بن زايد الحربي حيث بحث معه احتياجات مستشفى القرى. من ناحيته أشاد المحافظ بمستوى الخدمة التي يقدمها المستشفى وباقي المرافق الصحية بالمحافظة.
بعد ذلك تابع المدير العام جولته بالمستشفى واطلع على سير العمل في أقسام الطوارئ والمختبر وجراحة العظام والباطنة واﻷنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية ومركز الغسيل الكلوي حيث وجه بسرعة تشغيله كما ناقش مع مسؤولي المستشفى اﻻحتياجات التي تعزز إمكانات اﻻرتقاء بالعمل نحو اﻷفضل والسعي إلى توفيرها بأسرع مايمكن.
شملت الجولة مركز صحي الأطاولة والمركز الصحي قيد اﻹنشاء بالقسمة حيث وقف على سير العمل بالمشروع وشدد على ضرورة سرعة إنجازه بأقصى قدر من الجودة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store