دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد في نسخته الواحد والثلاثين المُقام تحت شعار «قرارك... يُحدد مصيرك»، الذي تنظمه إدارة مرور المنطقة، بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة. واستمع سموه إلى شرح من مدير مرور المنطقة المكلف العقيد سعيد بن عبداللطيف الغامدي عن ما يضمه المعرض المصاحب للفعاليات من لوحات إرشادية وإحصائية وتوعوية عن أخطار الحوادث المرورية، وأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية للحد من تلك الحوادث والمحافظة على الأرواح والممتلكات. كما دشن سموه خلال جولته في المعرض الحملة التوعوية التي شارك بها فريق «عاون» التطوعي بجمعية البر الخيرية ببني سار تحت عنوان «ثانية تحدد مصيرك» للتوعية بأخطار الجوال أثناء القيادة، مشيدًا سموه بجهود أبناء المنطقة وما يقومون به من أعمال تطوعية خدمة لأهالي المنطقة.
أمير الباحة يدشن فعاليات أسبوع المرور
تاريخ النشر: 09 مارس 2015 01:10 KSA
دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد في نسخته الواحد والثلاثين المُقام تحت شعار «قرارك...
A A


