Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الغامدي يتفقد مستشفى ومراكز الحجرة وقلوة

الغامدي يتفقد مستشفى ومراكز الحجرة وقلوة

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله عبدالله الغامدي بجولات تفقدية ميدانية للمرافق الصحية بقطاع تهامة رافقه خلالها عددا من مسؤولي صحة الباحة في إطار الجولات التفقدية المستمرة للوق

A A
قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله عبدالله الغامدي بجولات تفقدية ميدانية للمرافق الصحية بقطاع تهامة رافقه خلالها عددا من مسؤولي صحة الباحة في إطار الجولات التفقدية المستمرة للوقوف على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ومتابعة المشروعات والإلتقاء بالمواطنين والمراجعين والإطلاع على الإحتياجات.
واستهل جولاته بزيارة محافظ الحجرة نوار المطيري، وتم مناقشة احتياجات المحافظة الصحية، مؤكدا أن مطالب الأهالي محل اهتمامه، ومن أهمها إنشاء مستشفى عام. بعد ذلك زار مستشفى الحجرة العام وكان في استقباله مديرها حسن الزهراني والتقى بمقدمي الخدمات وعدد من المراجعين. ثم زار مشروع مركز صحي الحجرة الجديد، مؤكدا أنه سيتم افتتاحه وتدشين العمل به خلال الأسابيع القادمة. بعدها زار مركزا صحيا بني عطا، ووجّه بمنح العاملين في المركز شهادات تميز نظير جهودهم وعملهم. كما وكان د. الغامدي قد وجه مساعده للصحة العامة بسرعة افتتاح وتشغيل مركز صحي بني عطا مركز صحي الأحد بالقفرة حتى يتمكن المواطنون من الحصول علي الرعاية الصحية الأولية اللازمة بكل يسر وسهولة مع استمرار دعم المركزين بالتجهيزات الطبية والغير الطبية والكوادر.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store