Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السويح مدربًا للرائد وإقالة مارك بريس

السويح مدربًا للرائد وإقالة مارك بريس

تعاقدت إدارة نادي الرائد برئاسة عبداللطيف الخضير رسميًا مع المدرب التونسي عمار السويح خلفًا للمقال مارك بريس، وذلك بعد خسارة الفريق أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

A A
تعاقدت إدارة نادي الرائد برئاسة عبداللطيف الخضير رسميًا مع المدرب التونسي عمار السويح خلفًا للمقال مارك بريس، وذلك بعد خسارة الفريق أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ويأتي تعاقد الإدارة مع التونسي السويح بحثًا عن الدخول في المراكز الأكثر أمانًا، حيث يمتلك الفريق ثماني عشرة نقطة في المركز الحادي عشر ويحظى المدرب السويح بقبول جماهيري كونه خاض في وقت سابق تجربة ناجحة مع الفريق وتمكن من قيادة الفريق في ظروف صعبة.
هذا وكانت إدارة الرائد قد أعلنت أيضًا عن تعيين اللاعب السابق أحمد غانم مشرفًا على الفريق الأول وهو المنصب الذي ظل شاغرًا لفترة طويلة. من جهته أكد نائب رئيس النادي على أن إدارة النادي أنهت كافة الالتزامات المالية الخاصة بلاعب الفريق السابق الكنغولي ديبا ألونجا وإنهاء الشكوى المقدمة ضد النادي وصرف مرتب شهري ديسمبر ويناير للأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول.
الجدير بالذكر أن أدارة النادي قامت بتسديد مبالغ مالية للاعبين سابقين وقطاعات مختلفة من مداخيل النادي وهي المبالغ المترتبة على أدارة الأستاذ فهد المطوع.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store