Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يُكرّم 30 حافظًا لكتاب الله بينبع

u0623u0645u064au0631 u0627u0644u0645u062fu064au0646u0629 u064au064fu0643u0631u0651u0645 30 u062du0627u0641u0638u064bu0627 u0644u0643u062au0627u0628 u0627u0644u0644u0647 u0628u064au0646u0628u0639

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، مساء أمس بمحافظة ينبع (30) حافظًا لكتاب الله من أبناء الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة أتقنوا حفظ كتا

A A
كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، مساء أمس بمحافظة ينبع (30) حافظًا لكتاب الله من أبناء الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة أتقنوا حفظ كتاب الله الكريم.
بدء الحفل الذي أقيم بمناسبة اختتام أنشطة الجمعية للعام الحالي وإنجاز مشروع طريق النور بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بينبع الشيخ عمر الحسن كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وبأصحاب الفضيلة وبالحضور، معرًبا عن شكره وتقديره لسموه الكريم على ما تلقاه الجمعية من اهتمام ودعم لكتاب الله الكريم وحفظته، كما هنأ الحسن الطلاب الحفظة وآباءهم ومعلميهم.
و نيابة عن الطلاب ألقى الطالب عبدالرحمن الزبيدي كلمة عبر فيها عن شكره وزملائه لسمو أمير المنطقة على الدعم اللامحدود للقرآن وأهله، معبرًا عن عزمه وزملائه على الاستمرار في تعاهد القرآن الكريم وخدمة الدين والوطن.
عقب ذلك شهد الحضور عرضًا لنشاطات ودور الجمعية في نشر كتاب الله عبر حلق تحفيظ للشباب ودور نسائية تضم 2330 طالبًا و2618 طالبة في ينبع البحر والمراكز التابعة لها، وشمل العرض أهم مشروعاتها التي يجري تنفيذها وفي طليعتها مشروعي وقف القرآن ووقف الأم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store