Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزارة التعليم تشدد الحراسات على المدارس

No Image

وضعت وزارة التعليم ضوابط جديدة خاصة بالحراسات المدرسية وتسجيل بيانات زوار المنشآت التعليمية ومنع دخولهم الفصول الدراسية.

A A
وضعت وزارة التعليم ضوابط جديدة خاصة بالحراسات المدرسية وتسجيل بيانات زوار المنشآت التعليمية ومنع دخولهم الفصول الدراسية.
وأشارت الوزارة في تعميم لها - حصلت «المدينة» على نسخة منه - انه تأكيد لما سبق من تعاميم خاصة بالحراسات المدرسية وبناء على ما عرضه المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بشأن تنظيم عملية الدخول والخروج من المنشآت التعليمية فقد وجه وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات ومعهد العاصمة النموذجي بتوفير حارس لكل مدرسة (بنين / بنات) وفق ما ورد في التشكيلات المدرسية.
وأن يتم تسجيل بيانات دخول وخروج الزوار أثناء الدوام الرسمي للمدرسة وعدم السماح لهم بالدخول إلى الفصول الدراسية لأسباب تنظيمية وتربوية والاكتفاء بمقابلة المدير أو الوكيل أو المرشد الطلابي أو المعلم داخل إدارة المدرسة فقط، وإسناد مهمة استقبال وتسجيل بيانات الزائر لأحد أعضاء الهيئة الإدارية بالمدرسة (الكاتب، مر اقب الطلاب، المساعد الإداري) وتحفيزه على غرار تحفيز معلمي الصفوف الأولية.
وشدد وزير التعليم بضرورة التقيد بذلك وتبليغه لكافة القطاعات التعليمية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store