Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العروض المسرحية تبهر مصطافي الباحة

العروض المسرحية تبهر مصطافي الباحة

استقطب تنوع فعاليات مسرح مهرجان الأسر المنتجة الثاني، زوار ومصطافي الباحة، وقدم مجموعة من الفعاليات اليومية المتنوعة التي تتضمن استعراضات الدمى الكرتونية الشهيرة والفرقة الفكاهية والمسابقات الثقافية،

A A
استقطب تنوع فعاليات مسرح مهرجان الأسر المنتجة الثاني، زوار ومصطافي الباحة، وقدم مجموعة من الفعاليات اليومية المتنوعة التي تتضمن استعراضات الدمى الكرتونية الشهيرة والفرقة الفكاهية والمسابقات الثقافية، إلى جانب فعاليات مسرح الطفل والفرقة الاستعراضية.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان صيف بلجرشي صالح الغامدي، أن فعاليات المهرجان تشهد حالياً توافد المئات بشكل يومي، مشيرًا إلى أن المسرح يشهد أيضًا العديد من المسابقات في حفظ القرآن الكريم والبرامج التوعوية الخاصة بالأطفال، والخط العربي إضافة إلى مسابقات الفنون الشعبية الجنوبية ومسابقات الكبار.
كما يقدم فعاليات خاصة بالفرق الإنشادية والألعاب الحركية والعروض البهلوانية، ومسرحيات توعوية، وأخرى كوميدية، وفقرات إنشادية، ومسابقات ترفيهية مختلفة والسحب على جوائز قيمة يومية. وتم تنظيم يوم ترفيهي للأيتام بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية في بلجرشي بتنظيم جمعية البر الخيرية.
ووفرت الجهات المنظمة كراسي وطاولات تضمن خصوصية كل أسرة، وحرصت على أن تكون البرامج المسرحية والترفيهية شيقة وقيمة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store