Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إصابة البقمي بشظية من صاروخ كاتيوشا في جبل المخروم

إصابة البقمي بشظية من صاروخ كاتيوشا في جبل المخروم

تعرض وكيل رقيب علي هليل هلال البقمي أحد أبناء محافظة تربة المرابطين في الحد الجنوبي بمدينة نجران، من منسوبي اللواء الثاني عشر بالجيش، لإصابات في الرأس وكسر في اليد اليسرى إثر تعرضة لشظية من صاروخ كات

A A
تعرض وكيل رقيب علي هليل هلال البقمي أحد أبناء محافظة تربة المرابطين في الحد الجنوبي بمدينة نجران، من منسوبي اللواء الثاني عشر بالجيش، لإصابات في الرأس وكسر في اليد اليسرى إثر تعرضة لشظية من صاروخ كاتيوشا في جبل المخروم أثناء آداءه لواجبه دفاعاً عن الوطن، وتم تحويله إلى المستشفى العسكري بنجران لتلقي العلاج.
«المدينة» تواصلت مع وكيل الرقيب البقمي واطمأنت على صحته، وقال في اﻻتصال هاتفي أنه يتمنى بأن يشفى بأسرع وقت ويعود لمشاركة زملاءه المرابطين للدفاع عن الدين ثم المليك والوطن .
وعن تفاصيل إصابته قال:»كنت و3 من زملائي في الجيش اللواء الثاني عشر في نقطة مراقبة بجمل مخروم وتعرضنا لإطلاق صاروخ كاتيوشا ارتطم بصخرة واصبنا بشظايا وجميعنا بخير ولله الحمد وإصبتنا متوسطة، ونفخر بأن نكون جنودا اوفياء للدفاع عن الحد الجنوبي وعند شفائنا سنعود باذن الله لميدان الشرف والعزة فنحن موعودون باحدى الحسنيين اما النصر او الشهادة دون تراب وطننا الغالي .
شقيقه خضران هليل قال «للمدينة» أن إصابة شقيقة وهو مرابط للدفاع عن ارض الوطن شرف لنا جميعا وأرواحنا فداء لمليكنا ووطننا ونحن رهن إشارة والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .
وأضاف بأنه قام بنقل شقيقه علي إلى الطائف لتلقي العلاج في مستشفياتها ليكون قريب من والدنا ووالدتنا الكبار في السن ويرغبان زيارته واىطمئنان عليه .
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة