Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لن تجد حورية

الله ورسوله والمؤمنون والإسلام ،براء براء براء ،لن أقول أولاً من مفجري أنفسهم بل براء من محرضي الفتن ومشعلى أجيج نفوس الشباب من منابر امتطوها بألسنة حداد وخطب رنانة لا تمتُّ الى تعاليم الإسلام بصلة ول

A A
الله ورسوله والمؤمنون والإسلام ،براء براء براء ،لن أقول أولاً من مفجري أنفسهم بل براء من محرضي الفتن ومشعلى أجيج نفوس الشباب من منابر امتطوها بألسنة حداد وخطب رنانة لا تمتُّ الى تعاليم الإسلام بصلة ولو أن قولهم يحتوي على آيات قرآنية من قول الله عز في علاه وأحاديث نبوية من قول الحبيب صلى الله عليه وسلم ولكن تعمدوا لي عنق النصوص وتحريف التفاسير لأقوال الله عز وجل ولأقوال الحبيب صلى الله عليه وسلم .
ودفعوا بشباب غُيِّبت عقولهم الى التفجير والقتل والتدمير في مصلين في المساجد أتوا لذكر الله وإقامة فريضة .
وقد قلت أكبر استغلال سيئ هو لقول الحبيب صلى الله عليه وسلم «تفترق امتي على بضع وسبعين شعبة» واستغلوا الزيادة التي ليس لها أصل «كلها في النار» وقد فسَّر وأشبع بحثاً الحديثَ والزيادة كلٌ من الشيخ الفاضل حسن الددو والشيخ الفاضل حكم المطيري وأشبعا ذلك بحثاً وغيرهما كثير .
وكذلك يستغل المحرضون حديث «كل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار» وحديث «من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ...» إلخ الحديث ويكثر ترديد هذه الاحاديث على المنابر .
لا بد من رقابة صارمة لهؤلاء المدعين أنهم الفرق الناجية ومن تبعهم وأنهم أصحاب الحق وغيرهم من أهل البدع الذين يرون أنهم من بيدهم تغيير المنكر !.
ويا شباب الأمة الذين غُيبت عقولكم وسُلبت ألبابُكم وأصبحتم إمعاتٍ، لن تجدوا الحورية في انتظاركم بل ستكونون من الذين اتبعوا ويتبرأ منكم من اتبعتموهم ووقتها حسب قول الله عز في علاه تطلبون من المولى الكريم مضاعفة العذاب لهم ولكنكم في عذاب من الله وسوف تتحسرون على الحور العين اللواتي سوف يذهبن بأمر الله الى من أقام الدين على الوجه الذي يرضي الله وحافظ على دماء المسلمين وغير المسلمين من غير المحاربين ولم تصبهم هوسة الجهاد بغير ما أمر الله .
وكلمة لمن يمتطون المنابر لتحريض شباب جاهل ساذج ،ألستم من طلاب الحور العين وأنتم أحوج لهن لأن كبر سنكم منعكم من التمتع بنساء الدنيا ،اذهبوا الى الجحيم قبل أن تدفعوا غيركم.!!
وما اتكالي إلا على الله ولا أطلب أجراً من أحد سواه.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store