Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برشلونة يستعرض في ليلة الاستفاقة

برشلونة يستعرض في ليلة الاستفاقة

أكد برشلونة حامل اللقب صحوته معيدًا الأمور إلى حالها باسترداد الصدارة بسرعة بعد أن تناوب عليها فريقا العاصمة أتلتيكو وريال مدريد إثر اكتساحه ضيفه سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة السبت في المرحلة الخامسة

A A
أكد برشلونة حامل اللقب صحوته معيدًا الأمور إلى حالها باسترداد الصدارة بسرعة بعد أن تناوب عليها فريقا العاصمة أتلتيكو وريال مدريد إثر اكتساحه ضيفه سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
فوز برشلونة رفع رصيده إلى 82 نقطة، بفارق الأهداف مجددًا أمام أتلتيكو الذي تغلب على ضيفه ملقة 1-صفر، ونقطة عن ريال مدريد الذي حوَّل تأخره أمام مضيفه رايو فايكانو إلى فوز 3-2 في وقت سابق.
في المباراة الأولى، دخل برشلونة المباراة تحت ضغط فقدان الصدارة التي اعتلاها ريال مدريد لفترة وجيزة بفوزه على رايو فايكانو قبل أن ينتزعها أتلتيكو بتغلبه الصعب على ملقة.
وواصل برشلونة بالتالي سعيه الحثيث إلى الاحتفاظ بالثنائية المحلية، الدوري والكأس، بعد أن فقد لقبه في دوري أبطال أوروبا بخروجه من ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد.
وبعد ثلاث هزائم في الدوري أمام ريال مدريد 1-2 وريال سوسييداد صفر-1 وفالنسيا 1-2 وتعادل مع فياريال 2-2، عاد برشلونة في المرحلة السابقة إلى الانتصارات باكتساحه مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بثمانية اهداف نظيفة أربعة منها لمهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز، قبل أن يؤكد صحوته امام سبورتينغ خيخون.
وكان نصيب سواريز أمس «سوبر هاتريك» أيضًا فرفع رصيده الى 34 هدفًا بالدوري في صدارة ترتيب الهدافين متقدمًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو (31 هدفًا)، وإلى 53 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.
وتنتظر الفريق الكاتالوني 3 مباريات أخرى في المتناول مع ريال بيتيس وإسبانيول وغرناطة.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X