Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس «الشورى»: إحالة 80 ألف عريضة من المواطنين للدراسة

No Image

قال رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ان «المجلس» حريص على التواصل مع المواطنين واستقبال العرائض والرسائل البريدية والرسائل الإلكترونية، حيث استقبل خلال دورته السادسة

A A
قال رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ان «المجلس» حريص على التواصل مع المواطنين واستقبال العرائض والرسائل البريدية والرسائل الإلكترونية، حيث استقبل خلال دورته السادسة الحالية أكثر من 80 ألف عريضة ورسالة إلكترونية أحالها إلى اللجان المتخصصة لدراستها والاستفادة منها خلال دراستها للمواضيع التي تدخل ضمن اختصاصاتها.
وكان آل الشيخ استقبل بمكتبه في مقر المجلس بالرياض أمس الاول، عددًا من المثقفين وكتاب الرأي المشاركين في جلسة الحوار (الشراكة بين مجلس الشورى والمثقفين وكتاب الرأي) التي نظمها المجلس ضمن استراتيجيته الإعلامية والاتصالية التي يسعى من خلالها إلى تعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع.
وقدم آل الشيخ لضيوف المجلس نبذة عن مهام المجلس، والدور التشريعي والرقابي الذي يقوم به ولجانه المتخصصة، مشيدًا بدور كتاب الرأي والمثقفين في طرح الموضوعات التي تهم الوطن والمواطنين خاصة في المرحلة الراهنة التي تتطلب تكاتف الجهود وتقديم الرؤى المخلصة التي تسهم في مستقبل أفضل لبلادنا.
وأكد أن المجلس يتطلع إلى أن يكون لكتاب الرأي والمثقفين دور مهم في الاستراتيجية الإعلامية والاتصالية عبر التواصل والشراكة بما يبرز مواقفنا الوطنية، لافتًا إلى أن المجلس يستفيد من النقد البناء الذي يفيد المجلس في تقويم عمله ومعرفة مكامن التقصير.
وقدم رئيس المجلس لمحة عن الشورى في الإسلام وأسلوب تطبيقها في المملكة مؤكدًا أن نظام الحكم في المملكة يقوم على أساس مبادئ العدل والشورى، وأن قرارات المجلس تحظى باهتمام خادم الحرمين الشريفين.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store