Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

150 خبيرا يسلطون الضوء على التحول الطبي بالمملكة

No Image

ينطلق المعرض والمؤتمر الصحي السعودي، أكبر حدث للرعاية الصحية في المملكة، في الفترة بين 9 الى 11 شعبان 1437 هـ، تحت شعار «التغيير يبدأ من نقطة، نقطة التحول.

A A
ينطلق المعرض والمؤتمر الصحي السعودي، أكبر حدث للرعاية الصحية في المملكة، في الفترة بين 9 الى 11 شعبان 1437 هـ، تحت شعار «التغيير يبدأ من نقطة، نقطة التحول.
ويعقد على هامش المعرض الصحي السعودي، الذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة بالتعاون مع شركة انفورما، وتحت رعاية وزارة الصحة، المؤتمر العلمي الذي يقدم 15 مؤتمراً صحياً معتمداً للتعليم الطبي يتناول أهم التطورات والتخصصات الصحية.
ويجمع المؤتمر، الذي ينعقد في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، على مدى 3 أيام أكثر 150 خبيراً محلياً وإقليمياً عالمياً لمناقشة مجموعة واسعة من الفروع والتخصصات الطبية تهدف الى تسليط الضوء على التحول الطبي 2030 في المملكة والعمل نحو تحقيق أهدافه.
ويتناول المؤتمر الصحي السعودي محاور متعددة ومهمة تشمل التمريض، الهندسة الطبية، سلامة المرضى، الرعاية الصحية الأولية، النساء والولادة، الرعاية الصيدلانية، الأمن والسلامة في المرافق الطبية، طب الطوارئ، الهندسة الطبية، مكافحة العدوى، الفيزياء الطبية، الأشعة التشخيصية، التأهيل الطبي.
ويشكل المؤتمر المنصة العلمية والتعليمية المثالية للمتخصصين في الرعاية الصحية للتواصل والاطلاع على آخر التطورات والدراسات في هذا المجال، بالإضافة الى حصول المشاركين على 24 ساعة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية لإثراء خبراتهم المهنية.
ويجمع المعرض الصحي السعودي أكثر من 550 عارضًا من 42 دولة و14 جناحًا عالميًا، ويفسح المجال لتبادل الخبرات والتعريف بأفضل الممارسات في القطاع الصحي، وتقديم أحدث التقنيات والخدمات المعتمدة عالمياً لأكثر من 19000 زائر من صناع القرار والمتخصصين في مجال الطب والرعاية الصحية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store