Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وسوم متحركة

# رسوم_الأراضي_البيضاء:

A A
# رسوم_الأراضي_البيضاء:
يقولون إذا لم يتم استثمارها بإنشاء (صندقة) عليها، على اعتبار أنَّها (مستثمرة)، وليست (مستعمرة)، ستساهم بخفض 40% من أسعار الأراضي، (ابسط) يا مواطن، (من قدك) أخيرًا ستملك أرضًا، وبإمكانك (تطق) عليها خيمةً ملكًا، لأنَّ الـ40% التي وفرتها من قيمة الأرض، ستدفعها -طال عمرك- حديدًا، وحجرًا..
#يوم_الأب_العالمي
رحم الله كل أب غادر أسرته، فانطفأ بغيابه الفرح؛ لأنَّه كان أبًا حقيقيًّا، وشفى الله كلَّ أبٍ سرق غدر المرض حضنه من أبنائه، وكان في صحته أبًا حقيقيًّا، وأطال الله أعمار كلِّ الآباء الحقيقيين، الذين يعطون الحياة دفئها، والأيام أمانها، وعفوًا فكلُّ أبٍ لا يستحقُّ شرف الأبوة، ولا ابتسامة الأطفال، خارج الحسبة.
#مريم_بن_لادن
الطبيبة السعوديَّة مريم بن لادن، تقطع 101 ميلاً من نهر التايمز لتسجّل رقمًا قياسيًّا جديدًا كأوّل امرأة، لاحظوا هذا و(التعلب فات وفـ ديله) #رياضة_البنات!
#عضو_شورى_يطالب_برفع_أسعار_الخبز
نحتاج نعرف المخبز الذي يشتري منه سعادته لنقنعه يرفع السعر (عليه)!
#شركات_تأجير_العمالة
عقود غابنة، حقوق ضائعة، أجور مرتفعة، خدمات سيئة، علاقات العملاء معطلة، لا عزاء للمستهلك و(اللي يتشدد له)، كل شيء يدفع المواطن للحلول المخالفة!
#الزواج_بنية_الطلاق
في الإسلام (مَن غشَّنا فليس منَّا) في التمر والطماطم، فما بالك بإضمار الغدر فيما حقّه المودة والسكن والرحمة؟ الإسلام أسمى من الغش!
#نسيان_مقص_ببطن_مريض_بحائل
كثيرون تركوا سواطيرهم داخلنا وسلامات!
#تكلم_كأنك_عضو_شورى
أقترح صرف طائرة خاصة لكل عضو!
#الاحتراف المطبّق في رياضتنا كسيح، وعقليّات لاعبينا لا تصلح عكازًا له!
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store