Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مستفيدو الضمان: المكرمة الملكية تعيننا على متطلبات رمضان والعيد

مستفيدو الضمان: المكرمة الملكية تعيننا على متطلبات رمضان والعيد

أعرب عدد من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي عن عظيم فرحتهم بالمكرمة الملكية المتمثلة في أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بصرف مساعدة قدرها من 1.7 مليار ريال لجميع الأسر المحتاجة ا

A A
أعرب عدد من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي عن عظيم فرحتهم بالمكرمة الملكية المتمثلة في أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بصرف مساعدة قدرها من 1.7 مليار ريال لجميع الأسر المحتاجة المشمولة بخدمات الضمان الاجتماعي لمساعدتها على تلبية مستلزماتها الطارئة فيما تبقى من أيام شهر رمضان وكذلك مستلزمات عيد الفطر المبارك. وعبروا عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الحانية غير المستغربة عليه كون هذه الفئة تحظى بعناية واهتمام بالغين من قبل حكومتنا الرشيدة مضيفين أن المكرمة جاءت في توقيت مناسب.
ورفع المتحدثون أكفهم إلى الله بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين على ما قدمه ويقدمه لمستفيدي الضمان الاجتماعي، مشيرين إلى أن هذه المساعدة إنما هي لفتة إنسانية تدل على اهتمام ولاة الأمر بالمواطنين.
وقال العم خميس البيضاني إن مكرمة خادم الحرمين جاءت في وقت مهم بالنسبة للمستفيدين فالأسر مقبلة على عيد الفطر حيث يحتاج الشخص إلى مصروف إضافي، وقدم شكره وتقديره إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز على مساعدته للفقراء والمحتاجين داعيًا الله أن يجزل له الثواب.
من جهتها قالت المستفيدة فاطمة محمد الزهراني التي تجاوز عمرها الـ50 إن هذه المبادرة الكريمة ليست مستغربة على ملك الإنسانية وقد جاءت في وقتها المناسب لمساعدتنا على تلبية احتياجات ما تبقى من رمضان ومستلزمات العيد بالإضافة إلى المتطلبات الأخرى.
وقال العم صقران السويدي نتقدم بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين على دعمه السخي وتقديمه إعانة مالية لمساعدتنا على تلبية احتياجاتنا ومتطلباتنا الرمضانية ومستلزمات العيد، واصفًا هذا الدعم بالوقفة الحانية من خادم الحرمين.
بدوره قال العم محمد الصافي: هذه المكرمة الغالية من الملك سلمان دلالة واضحة على اهتمامة بأبنائه المواطنين والمواطنات، كما قال ربيع الزهراني: الشكر لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة وهذه مبادرة من مبادراته المشهودة، في حين قال حامد الكناني لن أزيد على القول بأن الملك سلمان يستحق منا المحبة والشكر على هذه المواقف الطيبة وهذه المكرمة .
وقال سعيد العمري: هذه المساعدة ليست مستغربة خاصة ونحن مقبلون على شراء مستلزمات العيد.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store