Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

55 فعالية خلال 45 يوماً في «صيف المندق 37»

No Image

ينطلق مهرجان صيف محافظة المندق المخصص ضمن فعاليات صيف الباحة هذا العام في نسخته الـ37، بأكثر من 55 فعاليَّة خلال 45 يومًا في مواقع متنوّعة بمحافظة المندق، بمناشط تعتني بذائقة الكبار والصغار والعوائل.

A A
ينطلق مهرجان صيف محافظة المندق المخصص ضمن فعاليات صيف الباحة هذا العام في نسخته الـ37، بأكثر من 55 فعاليَّة خلال 45 يومًا في مواقع متنوّعة بمحافظة المندق، بمناشط تعتني بذائقة الكبار والصغار والعوائل. وتبدأ مراسم افتتاح الفعاليَّات الصيفيَّة في ثاني أيام عيد الفطر حتى 19 من شهر ذي القعدة، من خلال احتفالية للعيد في خيمة التسوق المخصصة للعوائل بألعاب حركيَّة وصوتية، وعروض للدمى.
وينتظر حضور المنطاد الطائر الذي سيجوب سماء المندق لأول مرّة في السعوديَّة، وذلك في الساحة الشعبيَّة الجديدة بقرية العنق. وتتنوع عروض السيرك والإثارة على مدار أيام العيد، تتخلّلها عرضات شعبيَّة، وألوان فلكوريَّة، ودورات في الخط العربي، وعروض الخفة والأكروبات، وسيستمتع الصغار بحضور قناة المواهب، والكبار بعروض الطيران بالريموت لأوّل مرّة بمنطقة الباحة.
وبين العروض الآسيويّة التي تأتي ضمن أنشطة المهرجان في خيمة العوائل، ستقام مسابقة أجمل صوت للأولاد والبنات، وتقدم المسرحيَّات الكوميدية الهادفة، بحضور شخصيات كارتونيّة مميزة، وحضور نجم القناة الأولى للمنلوج «أبو عايض»، والكثير من الفعاليَّات الجاذبة للسياح والأهالي.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store