Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ بلجرشي: التفجيرات لن تفلح في زعزعة الأمن

محافظ بلجرشي: التفجيرات لن تفلح في زعزعة الأمن

أكد محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي ان التفجيرات الآثمة في المدينة المنورة وجدة والقطيف ما هي الا محاولات بائسة من فئة مارقة على الدين لزعزعة الامن واثارة الفتن مشيرا أن ذلك لن يزيد الشعب الا التفافا

A A
أكد محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي ان التفجيرات الآثمة في المدينة المنورة وجدة والقطيف ما هي الا محاولات بائسة من فئة مارقة على الدين لزعزعة الامن واثارة الفتن مشيرا أن ذلك لن يزيد الشعب الا التفافا ولحمة مع القيادة الحكيمة.
جاء ذلك خلال استقباله لرؤساء المراكز ومديري الادارات الحكومية والامنية ومشايخ القبائل والمواطنين المهنئين بعيد الفطر المبارك واوضح بن سويد ان هذه التفجيرات تعد اجراما بحق الدين والوطن وانتهاكا للانسانية اذ لم تراع حرمة المكان باستهدافها رجال الامن بجوار قبر رسول الله عليه الصلاة والسلام مؤكدا أن رجال الأمن يقومون بجهود كبيرة في الحفاظ على الامن وملاحقة المخربين والمنحرفين من اصحاب الافكار الضالة ممن اعتنقوا الفكر التكفيري ونحن نفخر برجال امننا الذين يقومون بادوار انسانية الى جانب الحفاظ على الامن ويسعون لراحة المعتمرين والزوار.
فيما اكد المواطنون وقوفهم ضد كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره وأنهم يقفون صفا واحدا مع القيادة الرشيدة لدحر هذه الفئة المخربة.
ورفع محافظ بلجرشي التهنئة بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، كما رفع التهاني والتبريكات لسمو أمير منطقة الباحة داعيا الله أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.
من جهة أخرى زار محافظ بلجرشي المنومين بمستشفى الامير مشاري بن سعود،وقدم لهم التهنئة بعيد الفطر السعيد، وقدم لهم باقات الورود والهدايا، داعيا الله أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store