Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غابة رغدان تتصدر مقاصد المتنزهين بالباحة خلال العيد

غابة رغدان تتصدر مقاصد المتنزهين بالباحة خلال العيد

شهدت منتزهات مدينة الباحة إقبالا كبيرا من الزوار والمتنزهين، الذين توافدوا مع حلول عيد الفطر السعيد، وسجلت غابة رغدان وسط الباحة الحضور الأكبر لاكتمال خدماتها من مرافق عامة وجلسات عائلية، وملاه للأطفا

A A
شهدت منتزهات مدينة الباحة إقبالا كبيرا من الزوار والمتنزهين، الذين توافدوا مع حلول عيد الفطر السعيد، وسجلت غابة رغدان وسط الباحة الحضور الأكبر لاكتمال خدماتها من مرافق عامة وجلسات عائلية، وملاه للأطفال ودور الإيواء، إضافة إلى الأجواء المعتدلة وكثافة أشجار العرعر ومطلاتها المميزة على الشريط التهامي لمنطقة الباحة.
«المدينة» تجولت في الغابة والتقت عددا من الزوار وكانت البداية مع عبدالرحمن حمدان، الذي قال: ما إن انتهت مراسم العيد والصلاة وزيارات الأقارب حتى بدأنا نفكر في الخروج للمتنزهات للاستمتاع بالعيد وسط الأجواء المعتدلة والطبيعة الساحرة فكانت غابة رغدان الخيار الأفضل لاتساعها وجمال مطلاتها وتوفر كل الخدمات بها، فضلا عن وجود مسرح للطفل وملاه متنوعة ولم أتوقع هذا الحضور اللافت والكبير، وغالبا ما تفضل الأسر الجلوس تحت أشجار العرعر والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والساحرة.
وأضاف سعيد بن محمد الزهراني، أن أكثر من مايميز غابة رغدان الأجواء العليلة وكونها نقطة التقاء المحافظات الشمالية والشرقية للمنطقة وبوسطها، فضلا عن اكتمال خدماتها من مطاعم وأكشاك ودورات مياه والنظافة الدائمة والمستمرة ودائما ما نلحظ فرق النظافة منتشرة في كل الأرجاء.
وتحدث محمد سعيد ملحان عن المطلات المميزة على القطاع التهامي والمحاطة بسياجات حديدية آمنة تمكن الزوار من التقاط الصور التذكارية والمشاهدة المميزة لعقبة الباحة، خاصة بعد إنارتها كما أن أغلب الفعاليات والأنشطة الصيفية تقام في الغابة لذلك تكون أحد أهم وأفضل الخيارات للأسر.
أما عبدالرحمن الشهابي فقال: قررت في رحلتي لمنطقة الباحة أن أبدأ بغابة رغدان، ومن ثم أقوم بجولة سياحية على المواقع الأخرى المميزة بالمنطقة ولجمال الغابة قررت أن تنتهي رحلتي للمنطقة بها أيضا والباحة تعتبر بيئة جاذبة وبكر لمحبي السياحة، وكنت أتمنى لو وجدنا فنادق ودور إيواء في الغابة.
وقال خالد جمعان الجبري: إن الغابة تحفز الأسر لقضاء أجمل أوقات العيد بها، حيث قرر الأقارب الاجتماع فيها وإقامة حفلة شواء تحت ظلال أشجار العرعر والاستمتاع بالمناظر الخلابة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store