Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فعاليات صيفية متنوعة لـ «فنون الباحة»

No Image

أعدت جمعيَّة الثقافة والفنون بالباحة العديد من الفعاليَّات المتنوِّعة مستهدفة بها كافَّة شرائح المجتمع بالباحة في موسم الصيف الحالي.

A A
أعدت جمعيَّة الثقافة والفنون بالباحة العديد من الفعاليَّات المتنوِّعة مستهدفة بها كافَّة شرائح المجتمع بالباحة في موسم الصيف الحالي. وأوضح مدير «فنون الباحة» علي البيضاني أن الفعاليَّات تشتمل على عرض عن الأمن الفكري، وأهميّته للمرحلة، ستقدِّمه لجنة الفنون المسرحيَّة، بجانب دورات وورش للخط العربي بغابة رغدان، وأمسية إنشاديَّة لعدد من المنشدين الشباب، وأخرى غنائيَّة شعبيَّة، فضلاً عن إقامة عدد من عروض الفنون الشعبيَّة في مسرح الفعاليَّات للتعريف بالجانب الثقافي والتاريخي للفلكلور الشعبي، الذي يمثّل هوية المنطقة؛ لتكون الجمعيَّة موجودة في كافة الأماكن السياحيَّة وقريبة من الزائر والمصطاف. وأبان البيضاني أنَّ الجمعيَّة ستنظِّم هذا العام المعرض السنوي للفنون البصريَّة، متضمِّنًا فعاليَّات في الفن التشكيلي، والخط العربي، والتصوير الضوئي، والمجسمات داخل صالات مطار الملك سعود بالعقيق، للتعريف بجماليَّات وهوية المنطقة السياحيَّة والتراثيَّة والتاريخيَّة للزوَّار والمسافرين، والذي سيدشن خلال شهر شوال الجاري.
وأكَّد البيضاني في ختام حديثه على حرص «فنون الباحة» على تنوّع الفعاليَّات والأنشطة خلال فعاليَّات الصيف وتركيزها على الجانب الترفيهي والتدريبي، وورش العمل وبرامج ثقافيَّة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store