Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منتزه الثروة الوطني يواصل إسعاد زواره بـ40 فعالية متنوعة

No Image

يواصل مهرجان صيف محافظة القرى، فعالياته للأسبوع الثالث على التوالي، بعدد من المواقع السياحية بالمحافظة التابعة لمنطقة الباحة.

A A
يواصل مهرجان صيف محافظة القرى، فعالياته للأسبوع الثالث على التوالي، بعدد من المواقع السياحية بالمحافظة التابعة لمنطقة الباحة.
وتمتاز الفعاليات التي صممت خصيصًا؛ لتناسب زوار المنطقة، بالتنوع، حيث احتضن منتزه الثروة الوطني، مسرح الطفل الذي يتسع لأكثر من 400 شخص، وقدم عددًا من اللوحات الشعبية، والعروض الكرتونية؛ مما أسعد الأطفال وذويهم، إضافة إلى تقديم الهدايا، والصور التذكارية، مع الدمى المشاركة في العروض المتنوعة.
وفي قسم الأسر المنتجة شاركت أعداد من الأسر في تقديم الوجبات المتنوعة، من الأكلات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة، والمحافظة على وجه الخصوص، إضافة إلى المشغولات اليدوية، والصناعات الحرفية مثل السد، وصناعة الهدايا.
وشهد منتزه مركز نخال، بالمحافظة، بيت البادية الذي يقدم ألوانًا من الفنون الشعبية مثل: العرضة، والألعاب، والحكايات، والروايات الشعبية، ومركز الاستقبال السياحي، الذي يؤدي دورًا كبيرًا في توعية، واستقبال الزوار.
وأشار محافظ القرى عبدالله بن زايد الحربي، إلى أن فعاليات وبرامج مهرجان صيف القرى لهذا العام، حَفلت بأكثر من 40 فعالية، تقام في ثمانية مواقع متفرقة بالمحافظة، إلى جانب المواقع ذات الفعاليات اليومية، المتمثلة في منتزه الثروة الوطني ببيدة، ومنتزه نخال، مشيرًا إلى أن تلك الفعاليات روعي فيها تلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع من الأهالي والزوار، للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات في محافظة القرى.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store