Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أدبي الباحة يطوف بإصداراته على المصطافين

أدبي الباحة يطوف بإصداراته على المصطافين

تتواصل هذه الأيام فعاليات معرض الكتاب المتنقل بمتنزهات الباحة، الذي دشنه نادي الباحة الثقافي مؤخرا، واستطاع اجتذاب الزوار والمصطافين، بما جعل منه أميز نشاطات النادي خلال فصل الصيف.

A A
تتواصل هذه الأيام فعاليات معرض الكتاب المتنقل بمتنزهات الباحة، الذي دشنه نادي الباحة الثقافي مؤخرا، واستطاع اجتذاب الزوار والمصطافين، بما جعل منه أميز نشاطات النادي خلال فصل الصيف. وأوضح رئيس النادي الشاعر حسن الزهراني أن النادي استقبل أواخر شهر رمضان 10 إصدارات جديدة هي: خرز الوقت، نفلة، فتنة القرار وفتنة الجواب، الاتجاه الإنساني في شعر فدوى طوقان، عبقري ثانوية القطط، ميشو صانع النيران، ألين الطفلة المحبوبة، شتاء الثلج الحار، التهياب، سردية الخوف. وستكون كل هذه الإصدارات بالإضافة إلى أخرى حاضرة في المعرض المتنقل ابتداء من محطة المعرض الأولى في منتزه الثروة الوطنية بمحافظة القرى شمال المنطقة وسيصحبه مسابقات ثقافية لكل الفئات ثم يواصل تجوله في كافة حدائق وغابات ومتنزهات المنطقة. مبيِّنًا أن برنامج الصيف سيكون حافلًا بالكثير من النشاطات الثقافية من أمسيات شعرية وقصصية ونقدية وفكرية وثقافية تستمر حتى منتصف شهر ذي الحجة موزعة بين محافظات المنطقة.
يذكر أن نادي الباحة الأدبي حافظ على المركز الأول على مستوى أندية المملكة في عدد الإصدارات وتنوعها خلال السنوات الماضية من خلال حصول 11 إصدارًا من إصداراته على جوائز محلية وعربية وأصبحت إصداراته تطلب بشكل مستمر في كثير من الجهات المعنية بالكتاب داخل المملكة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store