Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مرور تبوك رصد 7000 مخالفة بحق مستخدمي الجوال أثناء القيادة

u0645u0631u0648u0631 u062au0628u0648u0643 u0631u0635u062f 7000 u0645u062eu0627u0644u0641u0629 u0628u062du0642 u0645u0633u062au062eu062fu0645u064a u0627u0644u062cu0648u0627u0644 u0623u062bu0646u0627u0621 u0627u0644u0642u064au0627u062fu0629

أطلقت إدارة مرور منطقة تبوك أمس حملة التوعية بمخاطر العبث بلوحات المركبة واستخدام الجوال أثناء القيادة، تستمر لمدة شهر، وتم تركيب 36 لوحة إرشادية وتوعية وزعت على التقاطعات والمراكز التجارية لتوعية كاف

A A
أطلقت إدارة مرور منطقة تبوك أمس حملة التوعية بمخاطر العبث بلوحات المركبة واستخدام الجوال أثناء القيادة، تستمر لمدة شهر، وتم تركيب 36 لوحة إرشادية وتوعية وزعت على التقاطعات والمراكز التجارية لتوعية كافة شرائح المجتمع.
وأوضح مدير إدارة مرور تبوك العقيد محمد بن عبدالله الصالح لـ»المدينة» أن الحملة تأتي في إطار الحرص على تطبيق الأنظمة و تعزيز السلامة المرورية لدى سائقي المركبات، مبيِّنًا أنه سوف يتم تكثيف الحملات المرورية لرصد المخالفين بشكل أكبر بعد انتهاء الحملة.
وأكد الصالح أن دوريات المرور تعمل بشكل مستمر على رصد أي مخالفة مرورية خلال أداء مهامها ومحاسبة المخالفين وفق الأنظمة والتعليمات، مشيرًا إلى أن استخدام الجوال أثناء القيادة وطمس بعض أرقام وحروف لوحات السيارة أو وضع ملصق عليها تعد تصرفات مخالفة صريحة لنصوص نظام المرور ولائحته ويعاقب مرتكبها.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store