Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المبتعثون في الولايات المتحدة يجهزون لـ «مهرجانات العيد»

No Image

تجري عدد من الأندية السعوديَّة في عدد من الولايات الأمريكيَّة استعدادتها لعيد الأضحى للطلبة المبتعثين.

A A
تجري عدد من الأندية السعوديَّة في عدد من الولايات الأمريكيَّة استعدادتها لعيد الأضحى للطلبة المبتعثين. وسيتم إطلاق أول مهرجان للعيد في وسط الحرم الجامعي، ويستضيف عدد من الجاليات المسلمة بمدينة سان أنتونيو.
وأوضح نايف الشمري رئيس النادي السعوديّ في جامعة لورانس التقنيَّة أنّه تم تنسيق جدول الاحتفال لعيد الأضحى ليشمل المعايدة الصباحيَّة بعد صلاة العيد، والتجمع للتهنئة في جو عائلي بين الطلبة، وفي اليوم التالي الانطلاق في رحلة إلى أحد المتنزهات في المدينة، تتخلَّها برامج للأطفال، والقسم النسائي بالنادي، وكذلك برامج للطلبة.
وركّز النادي السعودي بجامعة لورانس لإقامة مثل هذه الرحلات التي تخفف عن الطالب الشعور بالغربة، وضغوطات الدراسة، وتزيد من مستوى الإنتاجيَّة، والعمل على تحقيق الهدف الأساس من الابتعاث، وهو التحصيل العلمي.
وأعلن رئيس النادي السعوديّ في جامعة انكارنت عبدالواحد الرمضان عن الانطلاقة المباركة لأنشطة النادي السعودي، حيث تمَّ الإعداد لها من خلال تشكيل كوكبة متميَّزة من شباب وفتيات فريق الهيئة الإداريَّة، وبمشاركة أعضاء النادي من الطلبة السعوديين.
وأضاف إن من هذا المنطلق نسعى إلى تذليل كافة التحديات التي تعترض مسيرتنا. وأن نعكس هويتنا الوطنيَّة بكل فخر واعتزاز للمجتمع الأمريكي والدولي.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store