Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برامج متنوعة لاستقبال الطالبات المستجدات بجامعة نورة

برامج متنوعة لاستقبال الطالبات المستجدات بجامعة نورة

أقامت كليات مختلفة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن برامج متنوعة لاستقبال الطالبات المستجدات.

A A
أقامت كليات مختلفة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن برامج متنوعة لاستقبال الطالبات المستجدات. وعقد قسما الدراسات الإسلامية واللغة العربية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اللقاء التعريفي لطالبات الدراسات العليا، وفي كلية الصيدلة أقامت وحدة الأنشطة الطلابية فعالية يوم المهنة، التي تهدف إلى دعم الطالبة وتحفيزها لفهم واستيعاب رؤية ورسالة الكلية.
وفي كلية الآداب بدأ لقاء المستجدات بكلمة عميدة الكلية الدكتورة منى الدخيل، حيث ذكرت أن الكلية تهيئ الجو المناسب للطالبات، كما أقامت كلية العلوم لقاء تعريفيًا للطالبات المستجدات للتعرف على الأقسام والنوادي.
وتحت شعار «منارة نورة.. مسارك الصحيح من أول يوم» أقيم البرنامج التعريفي للطالبات المستجدات بكلية الإدارة والأعمال بحضور عميدة الكلية الدكتورة تغريد السديس، حيث بلغ عدد الطالبات المستجدات المنضمات إلى الكلية لهذا العام 2378 طالبة.
وفي كلية التربية نظم اللقاء التعريفي «منارة نورة» الذي يهدف لتعريف الطالبات المستجدات بأنظمة الجامعة، وألقت وكيلة الكلية للشؤون الطلابية الدكتورة ريم الكريديس كلمة رحبت فيها بالطالبات. وعلى هامش اللقاء قامت الدكتورة إنعام بخاري من مستشفى الملك عبدالله الجامعي بتوزيع بطاقات مسح صحي على الطالبات لمعرفة عدد الأمراض المزمنة الأكثر انتشارًا بينهن.
إلى ذلك، توفر المكتبة المركزية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن خلوات بحث مجهزة تقنيًا بما يفي بأغراض استخدامها بجودة عالية، وتخدم المستفيدات وفق ضوابط حيث يستفيد منها أعضاء هيئة التدريس، ومن في حكمهم، وطالبات الدراسات العليا بالجامعة ولهن الأولوية، وطالبات الدراسات العليا من غير منسوبات الجامعة في حال توافر خلوات، مع دفع التأمين المحدد والبالغ 200 ريال للفصل الدراسي الواحد يتم استرجاعه بعد تسليم الخلوة من قبل المستفيدة، وتقدم طالبة الخدمة ما يفيد بأحقيتها للحجز من صورة بطاقة الجامعة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store