Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

12 دورة لتطوير إعلاميات جامعة نورة

No Image

دشنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بالإدارة العامة للإعلام المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي المكثف في مهارات التحرير والكتابة الصحفية المتقدمة المخصص لمنسقات ومنسوبات الوحدات الإعلامية في

A A
دشنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بالإدارة العامة للإعلام المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي المكثف في مهارات التحرير والكتابة الصحفية المتقدمة المخصص لمنسقات ومنسوبات الوحدات الإعلامية في الكليات والعمادات.
ويتكون البرنامج من 12 دورة تدريبية بواقع 36 ساعة تطبيقية، بقيادة المدربة نوير بنت سليمان الشمري عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام والاتصال في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية.
ويأتي البرنامج التدريبي الذي يعد الأول من نوعه ضمن الخطة التدريبية لإدارة الإعلام في جامعة نورة وحرصا منها على تطوير منسوباتها في المجال الإعلامي لمواكبة المستجدات السريعة في البيئة الاتصالية الحديثة ، ولتدعيم عملية التواصل والاتصال الداخلي والخارجي،بما يتوافق مع رسالة الجامعة وأهدافها الريادية في العملية التعليمية والتنموية.
وبينت الدكتورة الجوهرة الصقية المشرفة على الإدارة العامة للإعلام ان البرنامج في مرحلته الأولى والذي استفادت منه 25 موظفة ركز على المهارات الأساسية في تحرير الأخبار الصحفية ،و تمكين المنسقات وموظفات اقسام الإعلام في الجامعة من اتقان قوالب الكتابة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store