Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«معلم العصر الرقمي» محور ملتقى بجامعة نورة الأسبوع المقبل

No Image

نظمت الإدارة العامة للإعلام في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مؤتمرًا صحفيًا عن الملتقى التربوي الثاني «معلم العصر الرقمي» الذي سيفتتح يوم الاثنين المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أيام، برعاية من مديرة الجا

A A
نظمت الإدارة العامة للإعلام في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مؤتمرًا صحفيًا عن الملتقى التربوي الثاني «معلم العصر الرقمي» الذي سيفتتح يوم الاثنين المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أيام، برعاية من مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل. وسيحوي الملتقى 4 جلسات علمية رئيسة يشارك فيها خبراء في مجال التعليم الرقمي، و8 جلسات علمية مصاحبة، و17 ورشة تدريبية.
وأوضحت عميدة كلية التربية الدكتورة أمامة الشنقيطي بأن الملتقى من أهم الفعاليات التربوية الدورية التي تعقدها الكلية للكشف عن ممارسات التعليم المثلى، وفي هذا العام تمّ تسليط الضوء على رؤية المعلم في العصر الرقمي.
وأضافت الشنقيطي بأن الملتقى لاقى تفاعلًا من جميع المختصات والمهتمات بالمجال التربوي حيث وصل عدد المسجلات أكثر من 1200، ولاقت الورش التدريبية إقبالًا كبيرًا وتسجيلًا مطردًا حتى الآن.
كما يستضيف الملتقى نخبة من القادة التربويين والمعلمات المتميزات والتربويات الرائدات إضافة إلى المشاركة الفاعلة من الطالبات والمعلمات في كلية التربية.
ومن جانبها قالت رئيسة قسم تقنيات التعليم والمشرفة على الملتقى الدكتورة حصة الشايع بأن أهم ما يميز الملتقى هذا العام هو متابعته لتجارب المعلمات الناجحات في توظيف التقنية في التعليم وتشجيعها من خلال تدشين جائزة المعلمة الرقمية في التعليم العام والتي وجدت إقبالًا من قبل المعلمات، وفاق عدد المشاركات المئة وسوف يكشف الحفل عن أسماء الفائزات.
وأضافت بأن جلسات اللقاء ستضم نخبة من المتحدثين، كما سيكون هناك مجموعة من الجلسات العلمية المصاحبة والورش التدريبية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store