Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النيران تحوّل «اغسل سيارتك في موقعك» إلى «رماد»

النيران تحوّل «اغسل سيارتك في موقعك» إلى «رماد»

لم يدرك الشابان أنور و إيهاب شيخ، أنّ سقف طموحهما بتطوير مشروعهما الصغير، الذي نشرت تفاصيله « المدينة « بعنوان « اغسل سيارتك في موقعك بالبخار»، نهاية الأسبوع الماضي، لم يُكتب له النجاح، إذ حوّلت ال

A A

لم يدرك الشابان أنور و إيهاب شيخ، أنّ سقف طموحهما بتطوير مشروعهما الصغير، الذي نشرت تفاصيله « المدينة « بعنوان « اغسل سيارتك في موقعك بالبخار»، نهاية الأسبوع الماضي، لم يُكتب له النجاح، إذ حوّلت النيران مكوّن مشروعهما الرئيس «سيارة البخار» إلى رماد أثناء تلبية طلب أحد عملائهما صباح أمس، قبل أن يطال الحريق كافة مكونات المشروع بما فيه ماكينة البخار المستوردة من إيطاليا بقيمة 36 ألف ريال فضلاً عن المركبة المتنقلة التي تحملها وصولاً إلى التهام النيران لسيارة العميل.
جاء ذلك بسبب ماس كهربائي أصاب إحدى المركبات أثناء عملهما ليحوّل جميع ما في الموقع إلى رماد تذروه الرياح.
و بصوت يكسوه الحزن قال شيخ: نؤمن بقضاء الله وقدره.. خسرنا كافة مكونات المشروع الذي كنّا نطمح أن يكون يوماً من الأيام رائداً ضمن المشروعات التي تبنّاها الشباب السعودي إلاّ أن النيران حوّلت ذلك المشروع الذي كان بدعم من الوالدة و مباركة الأصدقاء و شهد إقبالاً من العملاء أصبح من الماضي.
و يروي شيخ تفاصيل الحادثة قائلاً: توجّهنا صباح أمس لغسل سيارة أحد العملاء بالبخار بالقرب عمله، و أثناء الغسيل حدث ماس كهربائي في المركبة التي تحمل ماكينة البخار و بسرعة اشتعلت النيران في السيارة!!.
ويضيف: حاولنا السيطرة على النيران، إلاّ أنّها كانت أسرع من جميع المحاولات و امتدت حتى طالت سيارة العميل نفسها. و على الفور توجّه الدفاع المدني للسيطرة على النيران التي كانت تلتهم المركبات، ولكن قدر الله كان أسرع، و تحوّل مشروع غسل السيارات بالبخار إلى رماد!!.
وعن مصير مشروع العُمر للشقيقين الذي يعمل أحدهما موظفاً في شركة طيران و الآخر طالباً في كلية الطب، و مدى إمكانية استعادة توازنه و استمراريته أجاب شيخ: إنّ النيران لم تبق أياً من مكوناته وقضت على طموحهما في تطوير هذا المشروع الرائد..مع ذلك وبإذن الله سنعالج الوضع و ننهض بالمشروع من جديد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة