Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تطبيق التجربة الأمريكية في «المدارس الافتراضية»

تطبيق التجربة الأمريكية في «المدارس الافتراضية»

رعى وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى توقيع مذكرة التفاهم بين شركة تطوير للخدمات التعليمية وشركة K12 الأمريكية والتي وقَّعها أمس الأربعاء كل من الرئيس التنفيذي لشركة تطوير د.

A A
رعى وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى توقيع مذكرة التفاهم بين شركة تطوير للخدمات التعليمية وشركة K12 الأمريكية والتي وقَّعها أمس الأربعاء كل من الرئيس التنفيذي لشركة تطوير د. محمد الزغيبي، ونائب الرئيس الأول في شركة K12 السيد راسل روسيل في مقر وزارة التعليم، وتهدف إلى استكشاف أوجه التعاون في مجالات التعليم الإلكتروني والمدارس الافتراضية وتصميم المحتوى الإلكتروني التفاعلي.
من جانبه ذكر الرئيس التنفيذي د. محمد الزغيبي أن الشركة تسعى عبر مثل هذه الشراكات إلى الارتقاء بالخدمات والخبرات التعليمية التي تقدمها الشركة، والاستفادة من الخبرة العالمية لدى شركة K12، من خلال بناء الشراكات الإستراتيجية مع الشركات العالمية.
وأضاف أن هذه الاتفاقية تمثل جانبًا مما نصت عليه رؤية 2030 حول التحول الرقمي، وسيكون نطاق التعاون والأعمال في مجال إعداد المحتوى والمقررات الإلكترونية، والتدريب ونقل الخبرة في مجال تشغيل وتفعيل المدارس الافتراضية، والتعاون في مجال تطوير الأنظمة واللوائح وحوكمة المدارس الافتراضية، والتعاون في مجال تطوير المنصات والأنظمة الإلكترونية المتعلقة بالمدارس الافتراضية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store