Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

14 مهرجانا سياحيا تنشط إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول

No Image

تشهد إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول، التي تبدأ نهاية هذا الأسبوع وتستمر لمدة 9 أيام، انطلاق 14 مهرجانًا وفعالية سياحية في مختلف مناطق المملكة.

A A
تشهد إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول، التي تبدأ نهاية هذا الأسبوع وتستمر لمدة 9 أيام، انطلاق 14 مهرجانًا وفعالية سياحية في مختلف مناطق المملكة. وتدعم هيئة السياحة والتراث الوطني إطلاق المهرجانات، بالتعاون مع شركائها في مجالس التنمية السياحية واللجان السياحية في مناطق المملكة. وتتضمن المهرجانات فعاليات متنوعة من برامج ترفيهية ‏وثقافية واجتماعية وتراثية ورياضية وأنشطة تناسب شرائح المجتمع كافة، وتشمل مهرجانات تسويقية وصحراوية وتراثية، وأخرى خاصة بالمنتجات الزراعية للمناطق، ومهرجانات للرياضات السياحية، إضافة إلى المهرجانات الترفيهية.
وتعمل هيئة السياحة من خلال فروعها بالمناطق لدعم جهود مجالس التنمية السياحية والشركاء الآخرين، لتنظيم تلك المهرجانات والفعاليات؛ ما يسهم في تنمية السياحة الداخلية في هذه الإجازة، مع تقديم الهيئة الدعم التسويقي والإعلامي والفني والمالي لتنظيم تلك الفعاليات السياحية المنوعة، إضافة إلى تنظيم الهيئة للبرامج الإعلامية المحفزة لزيارة المواقع السياحية في المناطق.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store