Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أهالي تربة يطالبون بقسم نسائي لـ «الأحوال المدنية»

أهالي تربة يطالبون بقسم نسائي لـ «الأحوال المدنية»

طالب أهالي محافظة تربة المسؤولين في الأحوال المدنية بسرعة افتتاح القسم النسائي في أحوال المحافظة.

A A
طالب أهالي محافظة تربة المسؤولين في الأحوال المدنية بسرعة افتتاح القسم النسائي في أحوال المحافظة.
وقالوا: إنه على الرغم من استكمال جميع الإجراءات اللازمة لافتتاح قسم النساء وتجهيز المقر تقنيًّا وفنيًّا، وتأثيثه إلا أنه حتى الآن لم يتم افتتاح الفرع النسائي ودعمه بالقوى العاملة لتقديم الخدمات المتعلقة بالهوية الوطنية، التي أصبحت مطلبًا ضروريًا لكل مواطنة لإنجاز المعاملات المتعلقة بهم عند مراجعة الدوائر الحكومية والبنوك.
وقال فهد مضحي العاكور ومحمد حمود الهذيلي وفايح البقمي: زمن طويل ونحن نطالب بسرعة افتتاح الفرع النسائي في الأحوال المدنية بتربة، الذي تم تحهيزه وتأثيثه بجميع مايلزم من قبل الجهات المختصة منذ مايقارب العام وحتى الآن ونحن ننتظر افتتاحه للتخفيف علينا من عناء السفر الى الأحوال المدنية بمحافظة الطائف لاستخراج الهوية الوطنية لبناتنا الجامعيات وزوجاتنا، وهذا يعرضنا لمخاطر الطريق ويرهقنا إضافة إلى ماتشهده أحوال الطائف من ازدحام.
وأكدوا أن سرعة افتتاح الفرع النسائي بتربة سيسهم في خدمة مايقارب على 30 ألف مواطنة في المحافظة ومراكزها، إضافة للمحافظات المجاورة، وسيساعد ذلك في تخفيف الضغط على فرع الطائف.
من جهته أكد مصدر في أحوال محافظة تربة أن قسم الفرع النسائي في محافظة تربة قد تم تجهيزه وتأثيثه بالكامل وصدر قرار تعيين الموظفات على ملاك القسم وتم توجيههن إلى أحوال الطائف القسم النسائي للتدرب هناك على إجراءات وأنظمة استخراج الهوية الوطنية منذ عام وحتى الآن لم يتم افتتاح القسم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة