Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعاون مميز للفارس وعلوي في ألبوم «ناوي»

تعاون مميز للفارس وعلوي في ألبوم «ناوي»

قدم الشاعر الغنائي السعودي أحمد علوي مع النجم السعودي الفنان راشد الفارس في ألبومه الجديد «ناوي» 2017، تعاونًا مميزًا من خلال ثلاثة أعمال غنائية منوعة كتبها للفارس، وهي: «الهوى ما له كبير» ألحان سهم ت

A A
قدم الشاعر الغنائي السعودي أحمد علوي مع النجم السعودي الفنان راشد الفارس في ألبومه الجديد «ناوي» 2017، تعاونًا مميزًا من خلال ثلاثة أعمال غنائية منوعة كتبها للفارس، وهي: «الهوى ما له كبير» ألحان سهم توزيع عصام الشرايطي، و»ما انتبهت» ألحان ياسر بوعلي توزيع عصام الشرايطي، و»حظي حلو» ألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس.
وقال الشاعر علوي إن تعاونه المتجدّد مع راشد الفارس جاء بعد نجاحات سابقة قدماها في ألبومات الفارس الماضية خلال سنوات مضت، وأضاف: الأصداء الأولية للأغنيات الجديدة تبشّر بنجاحها لدى الجمهور السعودي والخليجي مستقبلًا بشكل أكبر.
من جهته وصف الفنان راشد الفارس من خلال تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بأن حظه «حلو» بهذا التعاون الجديد، مقدمًا شكره وتقديره للشاعر علوي. جدير بالذكر أن الشاعر علوي والفنان الفارس تعاونا خلال السنوات الماضية في أربعة أعمال حققت أصداء مميزة حين طرحها، وهي: «سوا العجب» ألحان صلاح الهملان عام ٢٠٠١م، و»أحلى من القمر» ألحان صلاح الهملان عام ٢٠٠٤م، و»يا حبيبي» ألحان عبدالله الجاسم و»السراحه» ألحان منير الجزائري عام ٢٠٠٧م.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store