Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان: مسؤوليتنا الوطنية تقتضي منا الإسهام في الارتقاء بسلوكيات المجتمع

أمير جازان: مسؤوليتنا الوطنية تقتضي منا الإسهام في الارتقاء بسلوكيات المجتمع

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير جازان رئيس مجلس المنطقة، أن ما تحقق في الأيام القليلة الماضية من منجزات بفضل الله على يد خادم الحرمين الشريفين أثناء زيارته للمنطقة الشرقية

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير جازان رئيس مجلس المنطقة، أن ما تحقق في الأيام القليلة الماضية من منجزات بفضل الله على يد خادم الحرمين الشريفين أثناء زيارته للمنطقة الشرقية وما تفضل به ـ حفظه الله ـ من افتتاحات لمشروعات عملاقة تصب في مجملها في مصلحة الوطن والمواطن تحقق رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل لاقتصادنا الوطني.
وأضاف سموه خلال ترؤسه الجلسة الافتتاحية أمس: «إذا كان بناء المشروعات الاقتصادية والخدمية هو وجه من أوجه التطور فإن تنمية الإنسان هي الوجه الآخر للتطور إذا لم يكن هو الأهم وهو ما اهتمت به حكومتنا الرشيدة وهيأت له مختلف الأسباب، ومن هنا فإن مسؤوليتنا الوطنية تقتضي منا الإسهام في هذا الجانب للارتقاء بسلوكيات المجتمع بما يتفق وتعاليم ديننا الحنيف ومعالجة الظواهر السلبية .
وشدد سموه على أن مخرجات التعليم هي مدخلات التنمية، موجها المعلمين والمعلمات وأساتذة الجامعات والعاملين بمختلف الجهات الدعوية والأمنية والإعلامية والتربوية وغيرها من الجهات للقيام بالدور المناط بهم في هذا الجانب بما يضمن الوصول لتنمية متكاملة وتحقيق مفهوم الأمن الإنساني لمجتمعنا بكل أشكاله.
من جهة أخرى قدَّم سمو امير المنطقة التعازي والمواساة، لوالد العريف عبدالله بن فرحان الحبسي، أحد منسوبي قطاع حرس الحدود، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب في مواجهة المعتدين على الحد الجنوبي.
وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بما قدَّمه الشهيد العريف عبدالله بن فرحان الحبسي -رحمه الله-، من دور مهم في ردع ورد كيد المعتدين.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store