Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس «الشورى» يستقبل الأعضاء الجدد ويشكر «السابقين»

رئيس «الشورى» يستقبل الأعضاء الجدد ويشكر «السابقين»

رحَّب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ بأعضاء مجلس الشورى الذين صدر الأمر الملكي بتعيينهم في المجلس في دورته السابعة، وهنأهم بالثقة الملكية، مؤكدًا أهمية الدور المنوط بهم في المجلس وفق اختصاص

A A
رحَّب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ بأعضاء مجلس الشورى الذين صدر الأمر الملكي بتعيينهم في المجلس في دورته السابعة، وهنأهم بالثقة الملكية، مؤكدًا أهمية الدور المنوط بهم في المجلس وفق اختصاصاته وصلاحياته.
جاء ذلك خلال لقائه أعضاء مجلس الشورى في مقر المجلس يوم أمس وتمنى آل الشيخ لأعضاء المجلس التوفيق والسداد لخدمة الدين والمليك والوطن من خلال عملهم في المجلس، مشيرًا إلى أن بدء أعمال السنة الأولى من الدورة السادسة ستكون يوم الاثنين المقبل.
ونوه باختيار خادم الحرمين لهذه النخب الفكرية والعلمية والعملية ليكونوا أعضاء في المجلس في دورته الجديدة وعده دليلًا على ما يحظى به مجلس الشورى من دعم للنهوض بدوره الوطني.
وأعرب عن شكره لجميع أعضاء المجلس السابقين لما بذلوه من جهود خلال عضويتهم في المجلس كان لها الأثر فيما حققه المجلس من أعمال وإنجازات.
وأكد آل الشيخ أهمية الدور الذي تقوم به الأمانة العامة في مجلس الشورى، معبِّرًا عن شكره وتقديره للدور الذي قام به الأمين العام السابق للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو على ما بذله من جهود أثناء عمله أمينًا عامًا لمجلس الشورى خلال الدورة الماضية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store