Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

34 مسناً ويتيمةً يشاركون في «كرنفال الرياض»

No Image

اختتمت 16 يتيمةً، و18 مسنًّا ومسنَّةً من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيَّة بالرياض، مشاركاتهم التطوعيَّة، التي استمرَّت يومين، في فعاليَّات كرنفال الطيبين «مزولة»، الذي أُقيم في ميدان ديراب بالريا

A A
اختتمت 16 يتيمةً، و18 مسنًّا ومسنَّةً من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيَّة بالرياض، مشاركاتهم التطوعيَّة، التي استمرَّت يومين، في فعاليَّات كرنفال الطيبين «مزولة»، الذي أُقيم في ميدان ديراب بالرياض، تزامنًا مع اليوم العالمي للتطوُّع، برعاية الجمعيَّة السعوديَّة الخيريَّة لمرض الزهايمر.
وساهمت اليتيمات في إعداد وتنظيم فعاليَّات المهرجان، من خلال الإشراف على عدد من الألعاب، وعروض الطيران، ومسابقات ركوب الخيل، وساعدن في تنفيذها بطرق حديثة، جذبت الكثير من زوَّار وروَّاد المهرجان، حيث تركت مشاركتهنَّ أثرًا طيِّبًا في نفوس الحضور.
كما ساهم عددٌ من مسنِّي ومسنَّات دور الرعاية الاجتماعيَّة بالحضور والمشاركة الفعَّالة في مجموعة من البرامج الاجتماعيَّة والإنسانيَّة التي أُقيمت ضمن الفعاليَّات، بغرض تعزيز ودعم دور ورسالة الجمعيَّة، وتنمية مواردها؛ لتسليط الضوء على قضيَّة مرض الزهايمر، وسبل الوقاية منه. وحضر الكرنفال أكثر من 7000 زائر، حيث شكَّل مناسبة للترفيه المفتوح للأسر، بما يتضمَّنه من فقرات شيِّقة، وبما احتواه من احتياجات الزوَّار المختلفة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store