Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الزبيدي لـ«منسوبي صحة الباحة»: لا نقبل أي تأخير أو تقصير في خدمة المرضى والمراجعين

No Image

وجه مدير عام الشؤون الصحية بالباحة الدكتور عبده بن حسن الزبيدي بإنهاء معاملات المراجعين دون تأخير مؤكداً أنه لن يقبل أي تهاون أو تقصير في خدمة المرضى.

A A
وجه مدير عام الشؤون الصحية بالباحة الدكتور عبده بن حسن الزبيدي بإنهاء معاملات المراجعين دون تأخير مؤكداً أنه لن يقبل أي تهاون أو تقصير في خدمة المرضى. جاء ذلك خلال جولة مفاجئة شملت عدداً من الإدارات والأقسام بالمديرية إضافة إلى مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي اطلع خلالها على ما تقدمه هذه الإدارات من خدمات للمراجعين وآلية التعامل معهم كما اطلع على بعض المعاملات وكيفية التعامل معها.
والتقى الزبيدي عدداً من المراجعين واستمع إلى مطالبهم موجها بإنهاء معاملاتهم وعدم تأخيرها وربط جميع المعاملات إلكترونيا ليسهل على المراجع والموظف إنجاز المعاملات في أقل وقت ممكن.
كما وجه المدير العام كلمة للموظفين أثناء جولته أكد فيها بأن المراجع محور الاهتمام وأن الجميع وجدوا في هذا المكان لخدمته وتسهيل كافة الصعاب التي تعترض طريقه والعمل بروح الفريق الواحد، وشملت الجولة الشؤون المالية والإدارية والتشغيل الذاتي وإدارة المتابعة.
من جهة أخرى قام المدير العام بزيارة تفقدية لمستشفى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز بلجرشي اطلع خلالها على سير العمل وما يقدمه المستشفى من خدمات للمرضى بعد ذلك عقد الزبيدي اجتماعا مع المدير التنفيذي لمستشفى الأمير مشاري ببلجرشي علي سعود الزهراني ومساعده المالي والإداري والمساعد للمدير الطبي ومدير العلاقات العامة والإعلام وتم خلال الاجتماع مناقشة ما يحتاجه المستشفى من تخصصات نادرة في جميع المجالات الطبية مشيدا بالإمكانيات التي يحظى بها المستشفى والتي يجب استغلالها في ما ينفع المريض ويحقق طموحات ولاة الأمر -يحفظهم الله- وسمو أمير المنطقة ووزير الصحة في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمريض والسعي على راحته واعدا ببذل الجهد في التطوير والارتقاء بالخدمات الصحية كما وجه الدكتور الزبيدي بخدمة المريض، مؤكداً أنه لن يقبل أي تهاون أو تقصير في خدمة المرضى شملت الزيارة قسم الطوارئ والصيدلية والأشعة والعناية الخاصة للكبار وحديثي الولادة وقسم الولادة والأطفال والعيادات الخارجية ومبنى السكن.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store