Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة نورة تستكمل المرحلة الثانية بعيادات «طب الأسنان»

جامعة نورة تستكمل المرحلة الثانية بعيادات «طب الأسنان»

استكملت كلية طب الأسنان بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن المرحلة الثانية من تشغيل العيادات الخارجية الجديدة لطب الأسنان والبالغ عددها 64 عيادة متكاملة في مقر الكلية.

A A
استكملت كلية طب الأسنان بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن المرحلة الثانية من تشغيل العيادات الخارجية الجديدة لطب الأسنان والبالغ عددها 64 عيادة متكاملة في مقر الكلية. وتأتي سلسة العيادات التي شغلتها الكلية ضمن جهود الجامعة الرامية إلى توفير بيئة تعليمية لطالبات الكلية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات العلاجية لفئات المجتمع المختلفة في إطار المسؤولية الاحتياجية، التي تجسدها الجامعة عبر برامجها المختلفة.
تضمَّن المشروع تركيب 64 عيادة أسنان متكاملة لخدمة الطالبات والمراجعين المرضى من النساء والرجال والأطفال، منها 11 عيادة تخصصية وجراحية تقوم بتقديم الخدمات المجانية والممثلة في عمليات الزراعة والتركيبات وفق أحدث التكنولوجيا العالمية، بالإضافة إلى 53 عيادة إضافية عالية الجودة والتقنية مخصصة لطالبات الكلية لتكافئ تقنيات التعليم المقدمة في الكلية، ووصل عدد العيادات التي تقدم الخدمة للمراجعين في الجامعة إلى 110 عيادات متكاملة تحت إشراف نخبة متميزة من أطباء وطبيبات الأسنان، إضافةً إلى طالبات طب الأسنان. وأفادت عميدة كلية طب الأسنان، الدكتورة ابتسام الماضي، أن تشغيل هذه العيادات المتميزة، المواكبة لأحدث ما وصلت إليه التقنية في هذا المجال، يأتي ضمن معايير الجودة لتحقيق تدريب أكبر وأشمل لجميع الطالبات، حيث يبدأ عمل الطالبات في الكلية منذ السنة الأولى بالمراقبة للأخصائيين والاستشاريين، وفي السنة الثانية إلى الخامسة بالممارسة الفعلية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store