Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أخضر في المعسكر

معسكر المنتخب الذي انطلق الخميس الماضي في أبوظبي ويستمر عشرة أيام سيكون هامًا جدًا لمارفيك وللأخضر لعدة امتيازات أهمها عودة جميع المصابين واكتمال الصفوف وأيضًا وصول جميع اللاعبين للفورمة المطلوبة ب

A A

معسكر المنتخب الذي انطلق الخميس الماضي في أبوظبي ويستمر عشرة أيام سيكون هامًا جدًا لمارفيك وللأخضر لعدة امتيازات أهمها عودة جميع المصابين واكتمال الصفوف وأيضًا وصول جميع اللاعبين للفورمة المطلوبة بعد انقضاء نصف الموسم الرياضي تقريبًا.
الأمر الذي سيتيح لمارفيك رفع كفاءة الأخضر بوجود أفضل الخيارات في كل مركز ابتداءً بالحراسة التي يتنافس عليها أربعة حراس مميزون المسيليم ووليد والعويس وعساف وكذلك الدفاع الذي اكتمل بعودة الشهراني والبريك وكذا بوجود الكم الكبير من النجوم في خط المنتصف الذي يحير أي مدرب عند الاختيار وأخيرًا اكتمال عقد المقدمة بعودة النجم محمد السهلاوي.
مباراتان سيخوضها الأخضر في معسكره كافية لأن يصل مارفيك لأفضل توليفة وتجهيز كتيبته الخضراء لمواجهات الدور الثاني الحاسمة التي ستبدأ مارس المقبل بلقاءي تايلند ثم العراق.
وأعتقد أن مارفيك لو استمر بنفس منهجيته الفنية والتكتيكية الرائعة فلن يصعب على صقورنا الخضر تجاوز هذين اللقاءين وأيضًا ما بعدهما والتأهل أولًا أو على الأقل ثانيًا لا سيما وأن جميع فرق المجموعة وعلى رأسها الكنغر الأسترالي ليست في مستواها المعهود.
أمر آخر يخص الأخضر وهو دعم الاتحاد السعودي لكرة القدم الجديد الذي سيكون عليه دور كبير لإكمال العمل المميز الذي قدم في الفترة الماضية كي يواصل الأخضر إبداعاته وتميزه كي يحافظ على صدارة مجموعته حتى النهاية ليظفر بالتأهل لكأس العالم بعد غياب أحرق قلوبنا في بطولتين مضتا.
** همسة:
لا أدري لماذا هذا اللغط الكبير حول إلتون جوزيه وسعيد المولد أليس هناك اتحاد دولي معني بهذه الأمور وهو الذي أتاح لكليهما الاحتراف في المسيمير القطري وفي الرائد، فتاوى انتثرت في التويتر ومواقع التواصل والقنوات وفي كل مكان وكأن الأمور تدار بالهوى وليس بالقانون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store