Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الرياض: من يعبث بأمن الوطن غير محسوب في قوائم أبنائه

أمير الرياض: من يعبث بأمن الوطن غير محسوب في قوائم أبنائه

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن من يعبث بأمن الوطن غير محسوب في قوائم أبنائه.

A A

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن من يعبث بأمن الوطن غير محسوب في قوائم أبنائه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بقصر الحكم أمس الاثنين من رجال الأمن المشاركين في القضاء على إرهابيي حي الياسمين، بحضور مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال، وعدد من القادة الأمنيين المشاركين في العملية الأمنية الناجحة التي مكَّنت من الإطاحة بإرهابيين خطيرين بعد مواجهة مسلحة مع رجال الأمن بحي الياسمين شمال العاصمة الرياض.

وقال سموه: أنا سعيد أن ألتقي بكم وأهنئ الوطن فيكم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- والمواطنين عمومًا، فأنتم فعلاً أبناء هذا البلد وشبابه الواقفون دائمًا سدًّا منيعًا أمام كل من يعبث. 

وأضاف: عملكم أيُّها الإخوة يؤكد أنَّ تدريبكم كان على مستوى عالٍ ومتقن، ليدعم ما تتمتعون به من قوة الشكيمة، لذا أنتم لستم بحاجة الآن لتوجيه في اللحظات الصعبة، فيكفيكم تولي زمام المهمات أيًّا كانت، لتسلّحكم بالإيمان بلزوم نصرة دينكم وحب وطنكم، وحرصكم على النجاح، وهذه ميزة الرجال الناجحين الذين يعرفون كيف يتصرفون في اللحظات الحرجة والحاسمة. 

وتابع سموه أنتم عملتم بجهد وإخلاص وأجدتم فيما قدمتم من عمل، ما جعلكم محل فخر الجميع، وها نحن نشاهد الآن العمليَّة في وسائل الإعلام العالميَّة التي تعود بعضها لبلدان سبقتنا بالتدريب والمتابعة، إلاَّ أننا تفوقنا عليهم بأشياء كثيرة -ولله الحمد- منطلقين من مبادئ إسلاميَّة رصينة، تجعل الفرد منَّا يقف بحزم وجد وإخلاصٍ ووفاءٍ في هذه المواقف، وكل من يعبث بأمن هذا الوطن هم أرقام غير محترمة ولا محسوبة، ولا يمثلون الوطن، ولا يسجلون في قوائم أبنائه، ناقلاً لهم سموه مشاعر المواطنين ومدى الفخر بهم وبعملهم الأمني الذي يسجل للوطن جميعًا، على غرار كثير من الأعمال الأمنية المشرِّفة التي يقوم بها رجال أمننا البواسل، واعتدنا على معايشتها والاعتزاز بها. 

وشدد أمير المنطقة على أن هذا العمل الأمني المشرف كان دافعًا للجميع، للوقوف في الميدان وقفة رجل واحد.

وفي سياقٍ ذي صلة توجه سموه في وقت لاحق أمس إلى المستشفى لزيارة رجل الأمن الذي أصيب خلال المواجهة العريف جبران جابر عواجي. 

واطمأن سموه على سلامته، واصفًا ما قام به مع زملائه في العمليَّة بـ(العمل البطولي) الذي نفذ بكل دقة واجتهاد، مؤكدًا 

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store