Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير يدشن مشروعات في بارق والمجاردة بـ 829 مليونا

أمير عسير يدشن مشروعات في بارق والمجاردة بـ 829 مليونا

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح أمس عددا من المشروعات التنموية بمحافظتي بارق والمجاردة حيث بدأ سموه زيارته التفقدية لمحافظة بارق ودشن مشروعات بحوالى 829 ملي

A A
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح أمس عددا من المشروعات التنموية بمحافظتي بارق والمجاردة حيث بدأ سموه زيارته التفقدية لمحافظة بارق ودشن مشروعات بحوالى 829 مليوناً كما وضع حجر الأساس لمشروعات أخرى.
وفور وصول سموه بارق كان في استقباله مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء السلمي ومحافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض ومدير التعليم في محافظة محايل عسير منصور آل شريم وعدد من المسؤولين ومشايح القبائل في بارق وثلوث المنظر وجمعة ربيعة.
وشاهد الجميع عرضا مرئيا عبر تصوير جوي استعرض المشروعات التي تم تنفيذها في المحافظة والمراكز التابعة لها والتي بلغت تكلفتها أكثر من (115.500.000) ريال، وكذلك مشروعات الطرق المنفذة والتي بلغت تكلفتها (55.371.660) مليونا. وفي ختام جولة سموه لبارق عقد سموه اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة وناقش عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.ثم توجه سموه إلى محافظة المجاردة وبدأ زيارته بالاطلاع على فعالية شارع الفن وسط المحافظة كما دشن قرية ربوع بلادي التراثية ثم توجه إلى المركز الحضاري بالمحافظة والتقى الأهالي كما دشن عددا من المشروعات التنموية في المحافظة والمراكز التابعة لها بلغت تكلفتها (658.288.239) ريالا.
كما اطلع سموه على عدد من مشروعات المياه الجاري تنفيذها والتي بلغت تكلفتها (199.956.865) ريالا، وكذلك مشروعات صحية بقيمة ( 13.206.767) مليونا. وترأس اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة والذي تم فيه مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، كما أقام سموه مأدبة غداء لأهالي المحافظة بهذه المناسبة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store