Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اختيار المطوع طبيب المنتخب ممثلا لمركز «الفيفا» في المملكة

No Image

وقع الاختيار على الدكتور مبارك المطوع كممثل لمركز التميز الطبي للفيفا في السعودية، بعد مشاركته أمس في حفل افتتاح المركز بدبي، بناء على دعوة رسمية وجهت له من الإدارة التنفيذية للمركز.

A A
وقع الاختيار على الدكتور مبارك المطوع كممثل لمركز التميز الطبي للفيفا في السعودية، بعد مشاركته أمس في حفل افتتاح المركز بدبي، بناء على دعوة رسمية وجهت له من الإدارة التنفيذية للمركز. وافتتح المهندس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، مركز «الفيفا» الطبي المتميز في نادي الشباب الإماراتي، وذلك خلال احتفالية لتدشين أول مشروع من نوعه في الدولة لخدمة الرياضة والرياضيين، بحضور الدكتور ميشيل دهوج رئيس اللجنة الطبية في الفيفا، والدكتور ياسين الزرقيني عضو اللجنة الطبية في الاتحاد الدولي.
ويعتبر مركز «الفيفا» الطبي في دبي الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات، لعلاج وتشخيص وتأهيل إصابات لاعبي كرة القدم، وهو جزء من شبكة التميز الطبية التي تنشط في خمسين مركزًا في العالم طبقًا لأحدث المعايير التشغيلية والعلمية التي يتم وضعها وتحديثها من قبل اللجنة الطبية للاتحاد الدولي لكرة القدم.
الجدير بالذكر أن الدكتور المطوع عمل عضوًا في الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم لـ 14عامًا، وشارك في كأس العالم 2002م وألمانيا 2006م.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store