Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الخليوي يطلع على جهود اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات

الخليوي يطلع على جهود اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات

استقبل الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية ورئيس مجلس إدارة مشروع «نبراس» عبدالإله الشريف يوم أمس، مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد الخ

A A
استقبل الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية ورئيس مجلس إدارة مشروع «نبراس» عبدالإله الشريف يوم أمس، مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد الخليوي، والوفد المرافق له.
ورحب الشريف بالوفد الزائر، واصطحبهم في جولة على المعرض الدائم بالأمانة العامة، ومعارض الجهات الشريكة في مكافحة المخدرات، واستمعوا خلالها إلى شرح مفصل عن المضبوطات ووسائل التهريب الحديثة وإحصائيات لأبرز العمليات التي تم إحباطها، والجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لمكافحة المخدرات.
وقد عبر اللواء الخليوي عن سعادته والوفد بهذه الزيارة، مُبديا إعجابه بالتنظيم الرائع والبرامج التوعوية الهادفة والجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، عاداً مشروع نبراس كشعاع علم علينا مساندته لبلوغ أهدافه. من جهته رحب الشريف، باللواء الخليوي وهنأه باختياره سفيرا لنبراس، مثنيا على جهود رجال الأمن وخصوصا رجال كلية الملك فهد الأمنية .
وأشاد الشريف بجميع الأجهزة الأمنية والجمركية وما تحققه من نجاحات وإنجازات كبيرة ومستمرة في إحباط عمليات تهريب المخدرات وضبط كميات كبيرة منها، فخلال ثلاثة أعوام وأربعة أشهر تم ضبط وإحباط تهريب أكثر من (270) مليون حبة كبتاجون و(114) طناً من الحشيش المخدر.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store