Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الرياض يدشن مشروعات بـ640 مليونا في مرات وضرما

أمير الرياض يدشن مشروعات بـ640 مليونا في مرات وضرما

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في زيارة تفقدية أمس الاول لمحافظتي مرات وضرما مشروعات خدمية متنوعة، بلغت قيمتها أكثر من 60 مليون ريال في مرات، و350 مليون ري

A A

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في زيارة تفقدية أمس الاول لمحافظتي مرات وضرما مشروعات خدمية متنوعة، بلغت قيمتها أكثر من 60 مليون ريال في مرات، و350 مليون ريال في ضرما، فيما تفقد مشروعات جاري العمل عليها بلغت قيمتها 230 مليون ريال في مرات، و مليار ريال في ضرما.
واجتمع سمو أمير منطقة الرياض في مبنى كل محافظة مع المجلسين المحلي والبلدي، وناقش سموه جداول الأعمال المعدة مسبقاً التي تتضمن الاحتياجات بأولوية، وأكثر العوائق التي تواجه كل محافظة، واستمع إلى المرئيات والحلول، والتطلعات عن المحافظة، واتخذت التوصيات اللازمة بشأن كل محافظة.
وشدد الأمير فيصل بن بندر في تصريحات للصحفيين على أهمية فتح المحافظين أبوابهم يومياً للمواطنين، مؤكداً أن ذلك من أساسيات عملهم وواجب عليهم كما ورد في مادة «نظام المناطق» الذي يحوي الكثير من الأنظمة المفيدة في مواده ويجب أن يستفيد منها كل محافظ.
وبين سموه سعي إمارة منطقة الرياض إلى تطوير المجالات الصحية والتعليمية والطرق والمواصلات في كل محافظة.
وعن عدم التوافق بين المجالس البلدية ورؤساء البلديات قال سموه: «لم ألمس ذلك أنا لمست تناغمًا جيدًا وعملًا جيدًا، وتوافقًا من الجميع في الآراء، فليس هناك خلاف، بل اختلاف في وجهات النظر، ينتج عنه تفكير بصوت عالٍ لتلاقح الأفكار والخروج برؤية واضحة».
كما التقى سمو الأمير فيصل بن بندر برؤساء المحاكم والقضاة والمشائخ ورؤساء المراكز وأهالي كل محافظة واستمع منهم إلى طلباتهم واحتياجاتهم.
كما وقف سموه على مستشفى مرات وزار جبل كميت في مرات ومواقع تاريخية ومتاحف تراثية في كلا المحافظتين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store