Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ بدر يشارك في طمس «الكتابة على الجدران» في حملة اجتماعية

No Image

A A
دشن محافظ بدر مبارك بن عطا الله المورقي، صباح أمس، حملة «نظافة جداري عنوان حضارتي» ظاهرة الكتابة على الجدران، التي نظمتها محافظة بدر، بالتعاون مع عدد من الإدارات الحكومية والجهات الخيرية والدعوية، ضمن مشروع معالجة التشوه البصري، الذي ينفذ بالشراكة مع الهيئة العليا للسياحة والتراث الوطني .

تضمن الحفل الذي أقيم على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بحضور مديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل ورجال الأعمال وجمع من الأهالي كلمة لوكيل محافظ بدر ورئيس فريق اللجنة المنظمة محمد عطية الجهني أوضح فيها أهداف الحملة والجهود التي بذلت للتجهيز لها، موضحا الآثار السيئة لظاهرة الكتابة على الجدران وأهمية تعاون الجميع للقضاء على هذه الظاهرة، التي تسببت في تشويه الكثير من المواقع .

بعدها شاهد المحافظ والحضور عرضًا مرئيًا عن الحملة، وعرضًا آخر عن مشروع التشوه البصري، قدمه فرع هيئة السياحة بالمدينة المنورة .

كما ألقى مدير الشؤون التعليمية بفرع جامعة طيبة خالد الجهني كلمة فرع الجامعة بهذه المناسبة تحدث فيها عن هذه الظاهرة وسبل معالجتها، فيما ألقى رئيس المجلس البلدي كلمة نوه فيها بجهود محافظة بدر والجهات المشاركة في هذه الحملة التي أتت في وقتها .

وفي ختام الحفل قام محافظ بدر بإعلان انطلاق الحملة، ثم توجه ومعه مديرو الإدارات الحكومية إلى أحد المواقع المستهدفة وشارك في طمس بعض الكتابات الموجودة على الجدران.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة