طالب المواطن ضيف الله محمد الكعبي ديوان المظالم في أبها بالتحقيق في قضيته التى رفعها ضد محافظة النماص والبلدية ويطالب فيها بإنصافه من الضرر الذي لحق به لعدم تنفيذ خمسة أوامر صادرة من إمارة منطقة عسير تنص على إزالة تعديات في الطريق إلى منزله الواقع في محافظة النماص مشيرا الى ان قضيته تعود الى 30 عاما للوراء. وقال المواطن انه استغرب صدور حكم عليه بجلده 70 جلدة بدعوى اشغاله الجهات الحكومية مشيرا الى ان لجنة من وزارة الداخلية شكلت لبحث شكواه واثبتت وقوع الضرر عليه واوصت باعفائه من الجلد وازالة الضرر عنه. واوضح ان مندوب وزراة الداخلية طلب في تقريره إن تقوم البلدية وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بخفض منسوب الطريق إلى المستوى الذي يجعل مرور ( وايت الماء سهلاً ) وتقوم البلدية برصف الطريق كاملا على أن يتم الانتهاء من هذا العمل في مدة لا تزيد عن «6» أشهر. وقال انه على الرغم من مرور 9 سنوات على ذلك لا يزال الوضع كما هو عليه.من جهته قال سعيد بن علي بن مبارك محافظ النماص ان القضية معروفة وقديمة بالفعل وقد انتهت موضحا ان الطريق الذي يدعي الكعبي انه ضيق وقفت اللجنة عليه واخذت « وايت ماء » ودخل بسهولة وخرج منه، واوضح ان مشكلة الكعبي مع جاره ورغم ان الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بالجار ، وقال إن المدعو الشاكي « الكعبي » صدر بحقه قرار شرعي بعدم إثارة الموضوع مستقبلاً، الا انه عاود مرة أخرى لإثارة مشكلة تم الانتهاء منه وهو الآن محال للمحكمة الشرعية.
مواطن يطالب بالتحقيق في قضيته ضد محافظة النماص والبلدية منذ 30 عاما
تاريخ النشر: 09 أكتوبر 2010 02:12 KSA
طالب المواطن ضيف الله محمد الكعبي ديوان المظالم في أبها بالتحقيق في قضيته التى رفعها ضد محافظة النماص والبلدية ويطالب فيها بإنصافه من الضرر الذي لحق به لعدم تنفيذ خمسة أوامر صادرة من إمارة منطقة عسير
A A


